شاهد كل المباريات

إعلان

سيد معوض يفسر "تصريح الأزمة".. لماذا السعيد ليس له بديل في مصر؟

حسام البدري احمد ايوب سيد معوض سيد عبد الحفيظ

سيد معوض مدرب النادي الأهلي

فسر سيد معوض، مدرب النادي الأهلي، سبب التصريح الذي أدلى به قبل 10 أيام بأن الدولي المصري عبدالله السعيد "ملوش بديل" في مصر، والذي أحدث أزمة بالفترة الأخيرة.

وكان معوض صرح عبر قناة "أون سبورت" يوم 9 مايو الماضي أنه لا يوجد أي لاعب يمتلك نفس خصائص عبدالله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادي كوبس الفنلندي (طالع التفاصيل).

وقال مدرب الأهلي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" الاثنين: "نعم قلت هذا ومتمسك بهذا الأمر، لكن غلطتي أني لم أوضح الأسباب".

وأضاف: "التوضيح أن عبدالله السعيد يتمتع بإمكانيات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين في مصر، ومن العناصر الهامة في منتخب مصر، وأتمنى أن يظهر بنفس مستواه في كأس العالم".

وأوضح ظهير أيسر الأهلي والمنتخب سابقًا: "نعم هناك العديد من اللاعبين الجيدين في نفس مركز عبدالله السعيد، وكلهم لاعبون مبشرون للغاية، لكن قد يكون لديك 6 مميزات والآخر 2 فقط!".

وأكد: "لا أقصد تمامًا أن الأهلي سيقف على لاعب كما ردد البعض، لسبب واحد وهو أن محمد أبو تريكة ومحمد بركات صنعوا إنجازات واعتزلوا الكرة، لكن الأهلي استمر في حصد ألقابه".

وأتم مدرب المارد الأحمر تصريحاته قائلا: "النادي الأهلي كيان بذاته، ولا يقف على أي شخص سواء في الإدارة أو الفريق أو غير ذلك".

0

إعلان

التعليقات