شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي ردًا على الانتقادات: حاربنا لإقناع الأساسيين بالراحة.. وأخطأنا بنسبة 10%

الأهلي

الأهلي

رد سيد معوض، مدرب النادي الأهلي، على الانتقادات التي طالت الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة حسام البدري، بداعي عدم إراحة لاعبيه الأساسيين بعد حسم لقب الدوري مبكرًا.

وقال معوض، في تصريحات لبرنامج "المدرج" عبر قناة "DMC" الاثنين: "كنا نحارب لإقناع حسام عاشور وأحمد فتحي وغيرهم من اللاعبين الأساسيين بالحصول على راحة على مدار الموسم".

وأوضح: "وليد أزارو تعرض لإصابة وغاب 3 أسابيع، لكن الأزمة تكمن في أنه تعرض للإصابة مجددًا بعد تعافيه، كذلك علي معلول وسعد سمير وأجايي، والوحيد الذي استمر هو عمرو السولية".

وأضاف: "قد نكون أخطأنا بعدم إراحة اللاعبين الأساسيين، لكنها ستكون بنسبة بسيطة قد تبلغ 10 % فقط، لكنها ليست بنسبة 100% كما يراها البعض".

وأكد: "خضنا 3 مباريات في غضون 6 أيام فقط، لعبنا مباراة في الدوري، ومباراة في السعودية، ومباراة في برج العرب ضد الاتحاد السكندري، لكن مرت الأمور وقتها بشكل طبيعي".

وأكمل: "والحمد لله، حققنا الفوز في الثلاث مباريات بدون تعرض أي لاعب لإصابة رغم المدة الزمنية القصية، لكن بعد ذلك مررنا بفترة سيئة بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا".

وأتم قائلا: "أسباب التراجع تكمن في الإصابات والغيابات لبعض الأساسيين، لكن النقطة الأهم هو هبوط مستوى بعض اللاعبين، وهذا ما اختلف في آخر 45 يومًا بداية من مباراة الزمالك".

يذكر أن الأهلي نجح في وضع حدًا لسلسلة "اللا فوز" في المباريات الأخيرة بالفوز على المصري (2-0)، بعد خسارته أمام الزمالك والأسيوطي وكمبالا سيتي الأوغندي وتعادله مع الترجي التونسي.

0

إعلان

التعليقات