شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة السادسة .. قصة إسلام طارق "تايجر" طنطا الذي يعيش على أمل مكالمة ناجي

اسلام طارق

اسلام طارق

"يعز عليّ هبوط فريقي ولكن ربما قد يكون لرحيل خالد عيد وعبد الظاهر السقا عن تدريبه الأثر السلبي على اللاعبين.. ولكنني أمتلك عروضاً من أندية كثيرة كبيرة في الدوري الممتاز".. هكذا بدأ إسلام طارق، حارس مرمى طنطا حديثه ليلا كورة في سادس حلقات سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

اقرأ أيضاً: أفضل 30.. الحلقة الأولى.. قصة محمد عنتر "البلط" الذي تحول في أقل من 4 أشهر لأحد نجوم الزمالك

أفضل 30.. الحلقة الثانية.. عمار حمدي موهبة النصر الذي قادته الصدفة ليكون محط أنظار أوروبا

أفضل 30.. الحلقة الثالثة.. بامبو.. أخره الصليبي عن إنطلاقة جيله.. وعاد مع الإسماعيلي

أفضل 30.. الحلقة الرابعة.. أفشة يتحدث عن نصيحة تريكة.. وإيهاب جلال الذي أعاده

أفضل 30.. الحلقة الخامسة .. محمد صادق ابن القناة الذي أصبح جوكر الإسماعيلي في موسم

وظهر إسلام طارق، بصورة مميزة مع فريق طنطا على مدار الموسمين الماضيين؛ حيث شارك معه في الموسم المنصرم 2017/2018 بـ 25 مباراة.

وقد يعتقد البعض أن إسلام طارق من ناشئي طنطا لوجوده مع الفريق منذ صعوده الأخير للدوري الممتاز ولكن للحارس صاحب الـ 29 عاماً مشوار طويلاً قبل طنطا:"بدأت في نادي سرايا القبة وأنا في سن السادسة؛ حيث كنت في مدرسة الموهبين واستمريت معه حتى عامي الحادي عشر؛ حيث انتقلت لنادي النصر والذي استمريت به لمدة 14 سنة ثم رحلت إلى الجونة في موسم 2011/2012 لمدة عامين مقابل مليون جنيه ثم رحلت إلى الرجاء لمدة موسمين ثم إلى طنطا".

ورغم استقرار أوضاع نادي الجونة إلا أنه صمم على الرحيل:" دائماً أريد أن ألعب وأشارك وأساعد فريقي ومع وجود الهاني سليمان كان الأمر صعباً فانتقلت إلى نادي الرجاء وكان في الدوري الممتاز حينها ولكن لم يحالفني الحظ معه فانتظرت معه لموسم ثاني في الدرجة الثانية ثم انتقلت لطنطا مقابل 200 ألف جنيه".

وربما أراد الله مكافئته على سعيه للتواجد كحارس أول فظهر في الموسم الأول مع طنطا بأداء لافت دفع أندية القمة في مصر للدخول في مفاوضات معه لضمه:" وصلتني عروضاً كثيرة من فرق القمة ولكن النادي كان يرفض لحاجة الفريق لي فأكملت معه حتى الموسم الحالي الذي هبط فيه ورغم ذلك وصلت النادي عروضاً من اتحاد الشرطة، طلائع الجيش، سموحة، المقاصة والإسماعيلي لضمي وأتمنى صراحة التواجد في الدوري الممتاز للمحاربة على حلمي وهو حراسة منتخب مصر".

أداء اللاعب في الموسمين الماضيين أهله للمنتخب ولكن منتخب المحليين:"أن أكون في موسمي الأول بالدوري الممتاز مع طنطا ويستدعيني منتخب المحليين فهذا شرف ما بعده شرف ولكن سقف طموحي لا يتوقف فأريد حراسة مرمى منتخب مصر وهذا ما سيتحقق بتواجدي في الدوري الممتاز لذا أتمنى من إدارة طنطا الموافقة على أحد العروض التي وصلتها من أندية الدوري الممتاز".

ولا يُعد حلم الانضمام للمنتخب بعيداً عنه:"تحدث معي أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب في الدور الأول من الموسم المنصرم 2017/2018 وأخبرني أنه يتابعني وأنني احتجا إلى مزيد من العمل لكي أتواجد معهم.. وصراحة سعيد بتلك المكالمة واهتمام الكابتن أحمد ناجي فهذا يرفع من روحي المعنوية ويدفعني لمواصلة العمل الجاد".

وأتم الحارس الذي لقبه أحد العاملين في نادي الرجاء بـ "التايجر" لقفذته على الكرة بطريقة تشبه النمور، حديثه بالإشارة إلى أنه "يعز" عليه هبوط طنطا ويعتز بدعم الجمهور هناك له ولكنه يتمنى الاستمرار في الممتاز حتى يُحقق حلمه بالانضمام لمنتخب مصر ويكون حارس الفريق الأول.

0

إعلان

التعليقات