شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. لماذا لم يتسلم الأهلي درع الدوري؟ أزمة رعاة وحل يظهر في الأفق

درع الدوري

درع الدوري

حسم النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، لكنه لم يتسلم درع الدوري حتى الوقت الحالي، شأنه شأن كل الفرق التي تُوجت ببطولات الدوري في مختلف أنحاء العالم، فما السبب؟

سهام النقد بالكامل، كانت من نصيب اتحاد الكرة، وبدأت جماهير النادي الأهلي في شن هجوم كبير على إدارة اتحاد الكرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه منظم البطولات المحلية.

يلا كورة علم أن هناك أزمة نشبت بسبب درع الدوري وهذا ما سنرصده في السطور التالية.

شركة صلة، وهي الراعي الرسمي للنادي الأهلي تشترط أن تكون هي المنظم للمباراة التي سيتم تسليم درع الدوري فيها، وهو حق أصيل لها وفقا لما ينص عليه العقد المُبرم بين الأطراف.

لكن تظهر في الصورة شركة "بريزنتيشن" وهي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة المنظم لكل البطولات المحلية، وينص العقد المُبرم بينها وبين اتحاد الكرة على أن تكون هي المشرفة على مثل هذه الأحداث، وهو ما خلق صدامًا هو السبب الرئيسي في تأجيل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي حتى الوقت الحالي.

وكان يرغب مسؤولو بريزنتيشن أن يكون الحفل في مباراة ليس النادي الأهلي صاحبها، فيما كان يرغب مسؤولو صلة أن يكون تسليم الدرع في مباراة خاصة بالنادي الأهلي وهو ما لم يحدث.

وعلم يلا كورة أن النية لدى اتحاد الكرة، تتجه نحو حل وسط يقضي بإقامة حفل، لم يتحدد زمانه أو مكانه، يتم تتويج النادي الأهلي فيه ببطولة الدوري رقم 40 في تاريخه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa