شاهد كل المباريات

إعلان

أيوب: كان يجب محاسبة البدري على مدته وليس بالمباريات.. والتعاقد مع فيريرا خطوة مهمة

حسام البدري وسيد عبدالحفيظ

صورة أرشيفية

أكد أحمد أيوب المدرب العام السابق للنادي الأهلي، أن كان على إدارة القلعة الحمراء محاسبة حسام البدري مدرب الفريق السابق بمجمل مدته وليس بالمباريات.

وكان حسام البدري قدّم استقالته من تدريب الأهلي عقب الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي (2-0) في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية.

وأضاف أيوب في تصريحات عبر برنامج "في التمانيات" :"حسام البدري تعب في الفترة الأخيرة، وقرر أنه يحصل على راحة لبعض الوقت والابتعاد عن الضغوط".

وتابع :"البدري كان له فضل كبير عليّ، وهو السبب الرئيس لدخولي للنادي الأهلي كمدرب ولو طلبني في أي منصب سأوافق على الفور".

وعن وجهته المقبلة، كشف أيوب :"لم أحدد وجهتي المقبلة حتى الآن، لكنني أميل لخوض تجربة المدير الفني من جديد".

أيوب سبق وأن قاد تدريب حرس الحدود منذ ثلاثة مواسم إلا أنه فشل في تحقيق أي فوز خلال 8 مباريات حيث تعادل في مباراة وخسر في سبع مباريات.

أيوب كان قاد الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري.

وتحدث المدرب العام السابق للأهلي عن تعاقد القلعة الحمراء مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب السد القطري، ليرد :"التعاقد مع فيريرا ستكون خطوة مهمة حال التعاقد معه".

وأتم :"فيريرا حقق إنجازًا كبيرًا خلال فترة تدريبه الزمالك وتمكن من تحقيق بطولة الدوري والكأس".

وكان فيريرا سبق وأن تولى المهام الفنية للزمالك في موسم (2014 -2015) ليقود الأبيض لتحقيق بطولة الدوري والكأس في موسم واحد.

0

إعلان

التعليقات

`8

فرصة هدف لحوريا بعد عرضية من ركنية ولمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الشناوي حارس الأهلي