شاهد كل المباريات

إعلان

كوبر يتحدث عن.. اختيار إكرامي.. وتجديد تعاقده.. وتجربة الخطط الجديدة

هيكتور كوبر

كوبر

(الكويت - كريم سعيد - أحمد عبد الباسط)

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن ودية الكويت مهمة للغاية في بداية مشوار الفراعنة للاستعداد للمونديال.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل يلا كورة "حضرت للكويت بالقوام الأساسي، الثلاث مباريات الودية المقبلة ستساعدني على الوقوف على القوام النهائي لقائمة الفراعنة في المونديال".

ويتوجب على المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018، إرسال قوائمها النهائية قبل 4 يونيو المقبل.

وأضاف كوبر "سأقوم بتجربة بعض الأمور الخططية، في الفترة الحالية، وحتى يوم 4 يونيو موعد الاستقرار على القوام النهائي للمنتخب".

وواصل "سأحاول تجربة الجميع في كل المباريات، وسأستمر في استكشاف باقي التفاصيل في المباريات الثلاث المقبلة، قبل خوض منافسات المونديال، وسأحاول ارتكاب أقل عدد من الأخطاء".

وأضاف "اخترت خوض ثلاث مباريات ودية مع 3 مدارس مختلفة ومتشابهة للمنتخبات التي تتواجد في مجموعة الفراعنة".

وشدد على أنه يفكر في المباريات الرسمية للمونديال، ويرى أن اختياراته للمباريات الودية جيدة.

وأضاف "هناك منتخبات أعلنت قوائمها النهائية ولكن فضلت اختيار 29 لاعبا قبل إعلان القائمة النهائية".

وعن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، قال كوبر "موجود مثل باقي اللاعبين، وتم ضم القائمة الحالية وفقا للتقييم، وهناك أسباب كثيرة للمختارين من اللاعبين الحاليين"، واضاف أنه قد يكون هناك اختلاف على الأسماء بين الجماهير وهذا أمر طبيعي.

وعن موقف علي جبر، في ظل عدم مشاركته أساسيا مع وست بروميتش، قال "هو من اللاعبين المتواجدين مع الفراعنة بصورة أساسية".

وأضاف أنه يشارك في الفريق الثاني لوست بروميتش، ونفس الموقف سبق وتكرر مع رامي ربيعة عندما كان يشارك من قبل مع الفريق الثاني مع سبورتنج لشبونة.

وأضاف أن محمد النني سيكون جاهزا خلال الفترة المقبلة، وسيكون متواجدا بنسبة كبيرة في لقاء كولومبيا وفي حالة عدم لحاقه بالمباراة سيعود بعدها.

وأضاف أن موضوع الصيام هو المهم لأنه يخشى تأثيره على اللاعبين في المونديال، وشدد على أن السفر غير مرهق للاعبين في المباريات الودية.

وأكد كوبر أن الجانب النفسي مهم جدا للاعبين في الفترة الحالية، وأضاف أنه يعمل على تأهيل اللاعبين نفسيا والتأكيد لهم على قدرتهم على الفوز على أي منافس.

وعلق كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عن الانتقادات التي يوجهها البعض لطريقة اللعب، وشدد على أنه قد يتفق مع بعض المنتقدين في بعض الانتقادات.

وأضاف أنه حاول أن يتعامل مع الأمور بواقعية، وهو المسؤول لأنه اختار الطريق الأنسب لتحقيق أهدافه.

وشدد على أن الجميع سينظر للنتائج، مضيفا "لدي مجموعة من اللاعبين الرائعين المقتنعين بما يفعله الجهاز الفني، وسأحاول تغيير بعض الأشياء في المونديال".

وتحدث كوبر عن ملف تجديد عقده، مشددا على أن المفاوضات مستمرة، وأنه يأمل في أن حسم الأمر خلال الفترة المقبلة.

وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي مؤتمرا صحفيا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومحمود فايز محلل أداء المنتخب وعصام الحضري قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي وفهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي.

ويلتقي الفراعنة مساء الجمعة مع نظيره الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب لمباريات كأس العالم.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات