شاهد كل المباريات

إعلان

طه إسماعيل: الأهلي أخطأ في الاستغناء عن السعيد.. ومحسن أفضل مهاجم في مصر

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

قال طه إسماعيل المحلل الكروي، إن النادي الأهلي أخطأ في الاستغناء عن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق.

وأضاف إسماعيل في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، أن الأهلي نادي محترف، واللاعب أخطأ بالتوقيع للزمالك ولكن الأهلي تدارك الموقف واستطاع الحصول على توقيع اللاعب، لذا كان يجب أن يتم معاقبته ماليا بدلاً من أن يعرضه للبيع.

وانتقل السعيد معارًا لنادي كوبس الفنلندي لمدة شهرين، قبل الانضمام لنادي أهلي جدة السعودي بدءًا من الموسم المقبل.

واعتبر نجم الأهلي في الستينات أن أحمد حمدي هو البديل المناسب لعبدالله السعيد، وكان يجب على حسام البدري المدير الفني للأهلي، دعمه مثلما حدث مع وليد أزارو مهاجم الفريق.

كما أثنى طه إسماعيل على صلاح محسن مهاجم الأهلي المنضم من نادي إنبي، يناير الماضي في صفقة قياسية، مؤكدًا أنه أفضل مهاجم في مصر لما يمتلكه من سرعة "تشبه أزارو"، بالإضافة لامتلاكه المهارة اللازمة والإيجابية على مرمى المنافس.

وحمّل، البدري ولجنة الكرة بالأهلي مسؤولية النتائج السلبية التي حدثت للفريق مع نهاية الموسم، بسبب الاعتماد على نفس القوام الأساسي والانسياق وراء كسر الأرقام القياسية لمانويل جوزيه، متناسيا مباراة القمة أمام الزمالك، وبطولتي كأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا، وهو ما أدى لإصابة نجوم الفريق مثل أزارو، والنيجيري جونيور أجايي.

كما اعتبر إسماعيل، أن كثرة الإعارات للاعبين وسط الموسم، مثل مؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وصالح جمعة، وحسين السيد، أدت إلى عدم وجود البدائل الكافية للفريق مع نهاية الموسم في ظل الإصابات التي لاحقت الفريق.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بثنائية مقابل هدف في الدوري، قبل أن يودع بطولة الكأس أمام الأسيوطي في دور الثمانية، وخسارة 5 نقاط من أصل 6 في أول مباراتين بمجموعات دوري الأبطال، بالتعادل امام الترجي، والخسارة أمام كمبالا سيتي.

واختار المحلل الكروي، الثنائي حسام البدري، وحسام حسن المدير الفني للمصري، أفضل مدربين في مصر خلال الموسم المنقضي.

 

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa