شاهد كل المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ يروي واقعة "شاي العامري" التي تسببت في أزماته مع الأهلي

العامري فاروق

العامري فاروق

روى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، واقعة "شرب الشاي" التي قيل إنها السبب في أزماته مع النادي.

وكان آل الشيخ أعلن الخميس، اعتذراه عن عدم استمراره رئيسا شرفيا للأهلي، قبل أن يصدر بيانا مطولا، شرح خلاله أسباب الاعتذار.

وتحدث آل الشيخ عن العامري فاروق نائب رئيس الأهلي في 3 مواقع ببيانه، الأولى عندما أكد أنه كان موجودا في منزله في الثانية فجرا، أثناء جلسة جمعته بلاعب الأهلي عبدالله السعيد، مضيفا "لم يحضر العامري فاورق الجلسة الخاصة بيني وبين فتحي، حيث كان في غرفة أخرى".

وتابع آل الشيخ "في اليوم قبل الأخير لي في القاهرة (في شهر مارس) وأثناء تناولي الغداء بأحد المطاعم القريبة من منطقة جاردن سيتي، رأيت بالصدفة وأنا خارج من المطعم، العامري فاروق نائب رئيس النادي أمام منزله، فتوقفت للسلام عليه، وأصر على الدخول وشرب الشاي وبعدها مشينا سيرا على الأقدام لجولة في جارن ستي ثم ذهبت للمنزل وغادرت مصر، ولدي تحفظ كبير تجاه مجلس ادارة النادي الأهلي وعلى رأسهم بيبو ".

وفي موضع آخر من البيان قال آل الشيخ إنه كان يشعر بالغضب وشعر بالإهانة ودخل في حالة من اللامبالاة والتطنيش تجاه إدارة الأهلي، قبل أن يلتقي العامري الذي كان متواجدا في جدة على هامش قرعة البطولة العربية، مضيفا "فهمت منه ان جزءا كبيرا مما يحدث لي سببه اني شربت الشاي عنده في المنزل ولم أشربه في منزل الخطيب رغم ان الموضوع صدفة".

وواصل "ضحكت وقلت له انا أحب الاهلي ماذا استطيع أن أقدم لكم، ماذا استطيع ان اقدم ليحقق بطولة أفريقيا ، فقال لي ان افضل دعم للنادي في الوقت الحالي إحضار لاعب في السلة، فعرفت حينها أنني أُعامل باستغفال، وأنهيت اللقاء بأدب".

14

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات