شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل غالي ردا على آل الشيخ: لم يتدخل في مهرجان الاعتزال والخطيب جلب الرعاة بنفسه

حسام غالي

حسام غالي

نفى نادر شوقي وكيل حسام غالي قائد الأهلي السابق، وجود أي تدخل من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي، في مهرجان اعتزاله.

وكان الأهلي أقام مهرجان اعتزال غالي في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات 11 مايو الحالي، بخوض مباراة ودية أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وقال آل الشيخ في بيان، صباح الجمعة إن الأهلي طلب منه تجهيز مباراة مع فريق عالمي في احتفالية النجمة الرابعة، ومباراة اعتزال للنجم حسام غالي مع فريق عالمي تقديراً له لأنه قائد الفريق، وبعد ذلك قال لي إنه يعتذر لضيق الوقت وأن الأهلي لديه مباريات في الدوري ولا يستطيع الجهاز الفني واللاعبين ذلك، فقلت له هذا طلبكم ووقعنا مع فالنسيا مبدئياً والدوري حسم، لماذا كل هذا؟، قال إن هذه رغبته ورغبة مجلس الإدارة".

وواصل آل الشيخ "فحولت المباراة لاعتزال الكابتن فهد الهريفي بعد الاستئذان من الكابتن فهد، لأتفاجأ بعدها بتحديد موعد لمباراة اعتزال حسام غالي خارج مصر مع فريق هولندي، فتضايقت تماما وأحسست بالإهانة ودخلت في مرحلة اللامبالاة والتطنيش من قبلي لما اعتبرته إحراج لي وعدم احترام وإخلال بكثير من العهود خصوصاً أنها تكون بطلب منهم".

وعلق نادر شوقي قائلا "تركي آل الشيخ لم يتدخل من قريب أو بعيد في مهرجان اعتزال حسام غالي، ولم نطلب منه استقدام فريق عالمي".

وختم "محمود الخطيب رئيس الأهلي قام بنفسه بجلب رعاة لمهرجان اعتزال غالي".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa