شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة التاسعة.. قصة ناصر منسي لاعب الداخلية الذي ينتظر إتمام "مكافأة الله"

ناصر منسي

ناصر منسي مهاجم الداخلية

"تلقيت عرضاً من نادي جنت البلجيكي وهذه أكبر مكافأة لي من الله على مجهودي الذي قدمته مع الداخلية خلال الموسم المنصرم، كما تلقيت 4 عروض من أندية بالدوري المصري على رأسهم الأهلي والزمالك ولكنني أتمنى تجربة محمد صلاح في أوروبا".. هكذا بدأ ناصر منسي، لاعب الداخلية حديثه ليلا كورة في تاسع حلقات سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر ناصر منسي بصورة طيبة مع الداخلية في الموسم المنصرم؛ حيث شارك معه في 26 مباراة بالدوري فسجل 7 أهداف وصنع مثلهما لزملائه خلال 1921 دقيقة لعب، فيما شارك بمباراتين معه بالكأس لم يُسجل أو يصنع أي هدف خلال 189 دقيقة لعب.

وبدأ مهاجم الداخلية ـ البالغ من العمر 21 عاماً ـ مسيرته في ناشئين الشمس قبل أن ينتقل إلى نادي الداخلية الموسم الماضي 2016/2017:"حينها دخل الإسماعيلي وسموحة والداخلية في مفاوضات لضمي ولكن في النهاية نجح الداخلية في حسم الصفقة".

ورغم أن ناصر كان يبلغ حينها 20 عامًا وكان الموسم هو الأول له في الدوري الممتاز ولكن ذلك لم يرهبه:"الأمر أختفى بعد أول 10 دقائق لي مع الداخلية ثم شارك أساسياً في المباراة التالية وحالفني الحظ في أوقات كثيرة بجانب اجتهادي الدائم في التدريبات ولكن للأمانة حديث علاء عبد العال، المدير الفني للفريق معي في بداية الموسم ساعدني على التخلص من الرهبة فقد طالبني بالظهور بالمستوى الذي كنت به مع الشمس في الدرجة الثانية".

ولاجتهاده في الموسم المنصرم 2017/2018 مع الداخلية وصلته العروض المحلية والأوروبية:"وصلت النادي عروضاً من الأهلي، الزمالك، المصري البورسعيدي وسموحة ولكن حلم الاحتراف كان يراودني والحمدلله تلقيت عرضاً من نادي جنت البلجيكي وهو الأمر الذي أعتبره أكبر مكافأة من الله على مجهودي مع الداخلية في الموسم الماضي".

ويتمسك اللاعب ـ الذي يتخذ من الأوروجواياني سواريز مثلاً أعلى في الملاعب ـ بخوض تجربة الاحتراف:"صراحة طموحي الاحتراف الأوروبي والحمدلله جائني عرضاً جيداً وأتمنى تكرار ما فعله محمد صلاح فهو أصبح هدف ومثال لأي لاعب مصري يتمنى النجاح".

يُذكر أن جنت البلجيكي كان أول خطوات أحمد حسام "ميدو" في الاحتراف الخارجي قبل أن ينتقل منه إلى أياكس الهولندي ويواصل مسيرته الاحترافيه في الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضاً:  أفضل 30.. الحلقة الأولى.. قصة محمد عنتر "البلط" الذي تحول في أقل من 4 أشهر لأحد نجوم الزمالك

أفضل 30.. الحلقة الثانية.. عمار حمدي موهبة النصر الذي قادته الصدفة ليكون محط أنظار أوروبا

أفضل 30.. الحلقة الثالثة.. بامبو.. أخره الصليبي عن إنطلاقة جيله.. وعاد مع الإسماعيلي

أفضل 30.. الحلقة الرابعة.. أفشة يتحدث عن نصيحة تريكة.. وإيهاب جلال الذي أعاده

أفضل 30.. الحلقة الخامسة .. محمد صادق ابن القناة الذي أصبح جوكر الإسماعيلي في موسم

أفضل 30.. الحلقة السادسة .. قصة إسلام طارق "تايجر" طنطا الذي يعيش على أمل مكالمة ناجي

أفضل 30.. الحلقة السابعة.. قصة محمد توني "صقر المقاصة" الذي أحياه طلعت يوسف

أفضل30.. الحلقة الثامنة.. قصة ناصر ماهر حاوي الأهلي المنتظر

0

إعلان

التعليقات

`10

مرور أول 10 دقائق على المباراة والتعادل 0-0 بين الفريقين