شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ ينتقد إدارة الأهلي بسبب 4 لاعبين والعمال

الخطيب وآل الشيخ

ال الشيخ

انتقد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب مكافآت اللاعبين والعمال الخاصة بالتتويج بالدوري الممتاز.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي "السابق"، قد قام بزيارة للقلعة الحمراء في فترة سابقة، وأعلن عن تقديمه لمكافأت للاعبين والجهاز الفني احتفالا بالتتويج بمسابقة الدوري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخ الأهلي.

وأشار آل الشيخ في تصريحات من خلال صفحته "علمت وأحزنني أن ازاروا ومعلول  وأحمد فتحي  وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها".

واختتم "كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سُلِّموا  جزء بسيط منها، ليست هذه مبادئ الأهلي، رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي".

وسبق ومنح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي، على خلفية مساهمته في مشروع "القرن" الخاص ببناء استاد النادي ومدينة رياضية متكاملة.

وأصدر رئيس الهيئة الرياضية السعودية بيانا في وقت سابق أعلن فيه عدم استمراره رئيسا شرفيا للنادي الأهلي بسبب عدم توضيح بعض الأمور للرأي العام وتعرضه للهجوم.

وفتحت جماهير النادي الأهلي النار على آل الشيخ، على هامش تصريحاته بشأن تفضيله لتولي رامون دياز الإدارة الفنية لاتحاد جدة السعودي، بعد أن كان قريبا من النادي الأهلي.

آل الشيخ أصدر مؤخرا بيانا، هاجم فيه مجلس إدارة النادي الأهلي، وكشف عن عدد من الكواليس التي شهدتها الشهور الماضية، مبديا استيائه مما حدث له.

1469

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات