شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى "متغزلا" في آل الشيخ: يعشق الأهلي.. و3 أسباب لصدامي معه

مرتضى منصور ، تركي ، تركى ، تركي آل الشيخ

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

تغزل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي، وأكد أن صدامه معه كان بسبب عشق الرجل السعودي للقلعة الحمراء.

وكان مرتضى منصور قد دخل في صدام عنيف مع آل الشيخ على خلفية أزمة عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي الحالي، لقد الأمر انتهى بالصلح.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات بالفيديو للموقع الرسمي لنادي الزمالك "مشكلة تركي آل الشيخ مع بعض من أعضاء مجلس الأهلي، وليس الكيان، لم اجد رجلا يعشق الأهلي مثل تركي".

وواصل "ما حدث أن آل الشيخ تعرض لبعض الأشخاص في الأهلي وليس الكيان الكبير الذي لا يهتز أبدا".

واستمر "أول لقاء جمعني بآل الشيخ كان بدعوة من السفير السعودي الذي يشجع النادي الأهلي لكنه صديقي ومحترم ولا يفرق في تأشيرات العمرة والحج بين أحد، ذهبت لمقر إقامة آل الشيخ فوجدته يجلس مع أهلاوية".

واضاف "قام بعرض مشروع ضخم وعملاق خاص بالنادي الأهلي، استاد ومدينة رياضية وفندق، الأمر اصابني بغيرة شديدة، قمت باستدعاء هاني زادة واسماعيل يوسف وأحمد مرتضى لتسجيل فيديو".

وتابع "الفيديو تضمن شكر خاص لآل الشيخ، والحديث عن مشروع سوف ينفذه للزمالك، وجدت في اليوم التالي اتصالات من الرجل، يبدي حزنه مما قلت بسبب أن الخطيب استاء".

وصرح "قلت له أن هدفي هو عندما يصرح بيبو بأي أمر خاص بالإستاد في المؤتمر الصحفي، يقولون مثل مرتضى، لكن تلك المكالمة اظهرت لي حبه للأهلي والخطيب".

وشدد "ما شاهدته من مشروع عملاق كان ينوي تنفيذه للأهلي، تشعر وان الرجل يريد أن يبني بيتا أو فيلا لنفسه، لمست حبه الشديد للأهلي".

وعاد ليكشف "الصدام الثاني معه كان بسبب قصة صلاح محسن، تدخل الأهلي لإفساد صفقة محمد عنتر، والقيعي عرض 17 مليون على اللاعب بعد أن وقع للزمالك، لهذا تسببت دفعهم لملايين طائلة لإنبي".

وتحدث "صلاح محسن لا يساوي اكثر من 10 مليون، لكن بسبب خطابي لإنبي، دفعوا 42 مليون جنيه، وتحملها تركي، وهذا أحزنني كثيرا، تركي آل الشيخ أنقذ الأهلي من ورطة".

واستكمل "الصدام الثالث كان بسبب عبدالله السعيد وما فعله في هذا الأمر، لقد اتصل بي وأكد أنه لم يجد السعيد ليتواصل معه، ليس معتادا أن يستيقظ مبكرا، لكن فعلها من أجل مقابلة السعيد في الأهلي".

"شاهدوا ما فعل تركي من أجل ان يعيد السعيد للأهلي، بعد ما قاله له مسؤولي الأهلي بأن مرتضى سيحصل على اللاعب وصفقة القرن واحراج الخطيب". بتلك الكلمات اكمل مرتضى منصور تصريحاته.

وأكد "آل الشيخ بعدما اقنع السعيد بالتجديد، قام الأهلي بعرضه للبيع أو الإعارة دون اخطار الرجل رغم ما فعله، فالأمر كان مجرد ابعاد اللاعب عن الزمالك وليس اعادته للأهلي والاحتفاظ به".

واختتم "اريد للجميع أن يشاهد ما فعله تركي آل الشيخ مع الأهلي بسبب عشقه للكيان، ويقارن بينه وبين ممدوح عباس الذي يقول أنه محب لنادي الزمالك".

شاهد الفيديو

11

إعلان

التعليقات