شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور يهاجم وزير الرياضة.. ويطالب بالتحقيق في "فضيحة القرن" بالأهلي

مرتضى منصور وخالد عبد العزيز

مرتضى منصور وخالد عبد العزيز

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بسبب تبرعات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للنادي الأهلي، وأطلق عليها "فضيحة القرن".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طلب في وقت سابق من وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مالية لحصر تبرعات آل الشيخ للأهلي، والتأكد من أوجه صرفها.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة بين آل الشيخ وادارة الأهلي، بسبب ما اصدره المسؤول السعودي من بيانات كشف فيها عن تفاصيل وأسرار القلعة الحمراء، واعتذر بعد ذلك عن رئاسة الأهلي الشرفية.

وقام مرتضى منصور سابقا بالهجوم على وزير الرياضة بسبب قيامه بتعيين لجنة مالية لإدارة شئون نادي الزمالك على خلفية تحقيقات النيابة.
 
وأشار مرتضى منصور في تصريحات بالفيديو للموقع الرسمي للزمالك "وزير الشباب والرياضة قام بتدمير الزمالك وشكل لجان عديدة للفحص على أموال النادي، ولم يجد شيئا مخالفا".

واستمر "اريد معاملة الأهلي بالمثل، لقد كنت أعلم بتلك الأموال، وصرحت من قبل في أكثر من مناسبة بأن الأهلي حصل على 250 مليون جنيه، أين التحقيقات واللجان".

وواصل "علمت أن عماد وحيد عضو الأهلي السابق ذهب لمديرية الشباب والرياضة، وقابل مسؤولا بها وأكد له أنه لن يُزور، وشدد على عدم وجود ما يثبت حصول مجلس الأهلي على موافقات بشأن التبرعات".

وتابع "لماذا يكون هناك كيل بمكيالين، جميع الوصولات معي الآن، كنت استطيع الذهاب بها للنائب العام، وعلمت أن آل الشيخ قام بالاتصال بخالد عبدالعزيز بسبب تلك الأزمة".

وأضاف "لا أحد في الدولة يقبل بهذا، يجب أن يكون هناك تحقيق على أعلى مستوى من جانب النيابة العامة، مثلما حدث مع الزمالك لمدة 3 أشهر، في انتظار تصرف الوزير في فضيحة القرن".

وأكد "تلك الفضيحة لا تمس الأهلي الكيان الكبير، ولكن أشخاص، آل الشيخ يعشق الأهلي بلا حدود، لكن هل يصح أن يحصل الأهلي على تلك الأموال ويتم سب الرجل".

واختتم "هل بسبب حبه لبلده ولأندية بلده يتم سبه، طبيعي جدا أن يفضل مدرب لنادي في بلده عن الأهلي، اجهزة سيادية في الدولة تحدثت عن هذا الرجل بكل الحب، وهو يعشق مصر".

11

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa