شاهد كل المباريات

إعلان

بعد انسحاب نجوم كرة سابقين.. آل الشيخ يقرر إلغاء الدورة الرمضانية بنادي الصيد

دورة رمضانية آل الشيخ

دورة رمضانية آل الشيخ

قرر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي، إلغاء الدورة الرمضانية المقامة بملاعب نادي الصيد.

وأعلن مكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إلغاء البطولة: "يعلن مكتب معالي المستشار عن إلغاء البطولة الرمضانية على كأس مكتب معاليه في القاهرة".

وكان عدد من النجوم أعلنوا انسحابهم من البطولة، بينهم شريف عبدالفضيل ومحمد فضل، نجمي الاهلي السابقين، حيث هاجم الأول آل الشيخ، فيما رفض الثاني إبداء أسباب للانسحاب.

وقال عبدالفضيل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "الأهلي فوق الجميع -الفترة الماضية كانت هناك احداث غير متوقعة من احد الأشخاص الذين قاموا بدعم الكبير لنادي الاهلي ثم فقدوا القيم و المبادئ و عدم احترام الادارة في النادي التي نسعي إلى كيان يليق بنادي القرن وجدت خلال الفترة السابقة هجوم غير مبرر علي أشخاص ونجوم هم في قيمة الأهل و الأصدقاء و سنوات من التعب والنجاح".

وسرد نجم الأهلي والإسماعيلي السابق أسباب الانسحاب: "قررت عدم التواجد في بطولة نادي الصيد احتراماً مني لجمهور الأهلي العظيم ومجلس إدارة النادي الكبير الذي له الفضل في وجودي داخل النادي لسنوات، وأتمنى من السيد تركي آل الشيخ احترام قيمة الإدارة الكبيرة والجمهور العظيم والنجوم التي قدمت تضحيات في المجالات حتى نصل إلى النادي الأكبر قيمة في الشرق الأوسط وأحد رموز الكرة العالمية".

فيما قال محمد فضل عبر حسابه على فيسبوك: "من غير مزايدة ولا تمثيل.. نادي الصيد دا بيتي ولكن شكرا كابتن سيد بدير المسؤول عن تنظيم دورة نادي الصيد تحت رعاية تركي آل الشيخ على تفهمه انسحابي انا وفريقي من الدورة".

وأقيم الثاني من الدورة، مساء الأحد، حتى أعلن بعدها المكتب الإعلامي لآل الشيخ إلغاء البطولة.

وشهدت الفترة الأخيرة خلافا حادا بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث أصدر آل الشيخ بيانا هاجم فيه إدارة الأهلي وأعلن تخليه عن منصب الرئيس الشرفي، فيما اكتفى النادي الأهلي، بتقديم طلب رسمي لوزير الرياضة خالد عبدالعزيز، لتشكيل لجنة لحصر كافة الأموال التي قدمها آل الشيخ للنادي خلال فترة الـ5 أشهر.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات