شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: سأكشف عن مفاجآت يوم الأحد.. وسأصعد الأمر لرئيس الجمهورية

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بسبب التفرقة في التعامل بين الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة. 

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر فيديو نشر على الموقع الرسمي :"خالد عبد العزيز لا يتعامل بحيادية وهناك تفرقة في التعامل بين الأهلي والزمالك حول الأموال في خزينة الناديين".

وتابع :"وزير الشباب والرياضة يرتعش من الأهلي، نادي الزمالك أشرف من أي حد، سأكشف عن مفاجآت يوم الأحد المقبل ضد خالد عبد العزيز وسأصعد الشكوى لرئيس الجمهورية".

وأكمل :"الأهلي لم يأخذ موافقات من وزارة الشباب والرياضة حول التبرعات التي تلقها النادي من تركي آل الشيخ، في حين أن نادي الزمالك شكلت لجان ضده للإِشراف على شؤون النادي".

وواصل مرتضى هجومه:"مشكلتي ليست مع الأهلي إنما مع خالد عبد العزيز الذي رفض اتخاذ أي قرار بشأن تبرعات تركي آل الشيخ لصالح الأهلي".

وأنهى رئيس الزمالك حديثه :"وزير الشباب والرياضة يتبع أسلوب التطفيش مع الزمالك والتطنيش مع الأهلي خاصة أنه رغض من قبل حصول النادي على شيكات لصرف مستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين".

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي قدم طلبًا رسميًا لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة لحصر تبرعات تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات