شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى لبريزنتيشن: أنا مش حرامي ولا عبيط.. وأملك عروض رعاية خارجية

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه كان السبب في صناعة محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، مشيرا إلى إنه إذا وافق على الحصول على نصف ما يتقاضاه الأهلي فأنا عبيط أو حرامي، وأنا لست بهذا الأمر. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "وقفت بجوار عمرو وهبي في وقت سابق، وأريد الحصول على 400 ألف جنيه من شركة بريزنتيشن مثل النادي الأهلي، وإذا وافقت بعرض الشركة الراعية بأنا إما عبيط أو حرامي". 

وتابع: "نادي الزمالك له دكر يحكمه، ولا بد أن أحافظ على حقوق النادي المالية، فليس من المنطقي ان أحصل على حقوق بث ورعاية 400 ألف جنيه، في الوقت الذي يحصل فيه الأهلي على 400 ألف جنيه للبث فقط". 

وأكمل: "أمتلك عروض للرعاية من بعض الشركات الخارجية، ولم يتم حسم الأمر بشكل نهائي".

وانتقل رئيس القلعة البيضاء للحديث عن صفقة ضم إبراهيم حسن من الإسماعيلي، مشيرا إلى أن  أي نادي له حقوق بخلاف نادي الإسماعيلي في صفقة إبراهيم حسن، سوف يحصل على حقوقه كاملة. 

ووصف محمد الطويلة بالـ"الحانوتي" ولا يوجد نادي اسمه نجوم المستقبل، مؤكدا أن الزمالك لم يحصل على الاستغناء الخاص باللاعب من الإسماعيلي، لأن ممدوح عباس رئيس النادي السابق قام بالحجز على أموال النادي. 

وأكد منصور، أنه يرحل أي لاعب عن نادي الزمالك بالمجان، وكان هناك اتفاق بخروج خالد قمر للإسماعيلي على سبيل الإعارة، ورغبة اللاعب تحسم موقفه بشكل نهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات