شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة 23.. قصة ضياع حلم حسام حسن في المشاركة بكأس العالم

حسام حسن

حسام حسن

"حاولت أن أظهر بصورة جيدة الموسم المنصرم 2017/2018 لكي أكون مع المنتخب المصري في كأس العالم ولكن الحمدلله على المستوى الذي ظهرت به ويفكيني أن اسمي كُتب ضمن المشاركين بالتصفيات المؤهلة للمونديال".. هكذا بدأ حسام حسن، مُهاجم نادي سموحة حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 23 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر حسام حسن بصورة طيبة مع سموحة في الموسم المنصرم؛ حيث شارك معه في 29 مباراة مُسجلاً 8 أهداف خلال 2194 دقيقة لعب بالدوري.

ولم تكن البداية من الإسكندري لحسام حسن، البالغ من العمر 25 سنة فيقول:"بدأت في مركز شباب شبلنجة بالقليوبية قبل أن انتقل إلى طلائع الجيش عام 2008 ومنه لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين وأنا في عمر 15؛ حيث شاركت معه في تصفيات كأس أمم أفريقيا وتأهلت معه وهو الأمر الذي عجل من صعودي للفريق الأول فشاركت لموسمين مع عماد سليمان".

وظهوره مع طلائع دفع مسؤولو الداخلية للتعاقد معه:" انتقلت لصفوفهم لمدة موسمين قبل أن انضم لسموحة الذي ساعد في ظهوري بصورة جيدة؛ حيث انضميت لمنتخب المحليين ثم الأول".

ولم تكن الأمور سهلة كما تبدو في حديثه:"لم أظهر في أول موسم لي مع سموحة بصورة جيدة قبل أن أبرز مع فييرا بالموسم الثاني؛ حيث كنت أشارك بصفة أساسية لرغبتي في الانضمام للمنتخب وهو كان الأمر الذي يُمثل حلم لي فانضمامي له سيجعل الجميع يعرفني والحمدلله ربنا كرم وتواجدت معهم في تجمع ماتش أوغندا والكونغو ولكن لم يُقدر لي التواجد معه والاستمرار للمشاركة في كأس العالم".

ولا يشعر حسام حسن بأي مشكلة لعدم ضمه للمنتخب:"كنت أريد بالطبع أتواجد معهم وبذلت أقصى جهدي ولكن الأمر نصيب ويكفيني كتابة أسمي وسط اللاعبين المشاركين في مشوار التصفيات وكنت أشعر دائمًا أني سأتواجد معهم مع إشادة الكثرين بي وفي النهاية الحمدلله على أي حال فكوبر يثق في قدراتي وكان يُشيد بي ويطالبني بالاندماج مع اللاعبين بشكل أسرع".

ولا يتوقف حلم الاعب عند حد معين:" أريد خوض تجربة الاحتراف والانضمام للمنتخب وتمثيله بشكل أساسي وهما الأمران اللذان لن أتنازل عنهما في قائمة أحلامي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات