شاهد كل المباريات

إعلان

الشيخ يغيب عن مران الأهلي لظروف خاصة.. وتدريبات تأهيلية لباسم علي

أحمد الشيخ

أحمدالشيخ

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، السبت، بعد الحصول على راحة سلبية أمس، الجمعة، من التدريبات، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق.

واصل باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي، تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

وأدى اللاعب جلسة تأهيل في "الجيم" على هامش مران الفريق مساء اليوم، السبت، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة قبل أداء تدريبات الجري حول الملعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو القادم.

وكان الأهلي قد حصل على راحة سلبية أمس الجمعة من التدريبات بناءً على برنامج الإعداد للموسم الجديد والذي وضعه محمد يوسف المدرب العام.

وقام محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتقسيم لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات في المران المسائي اليوم، السبت، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد مران الفريق تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الأهلي، استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة «تاون شيب» بطل بوتسوانا، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو القادم.

وغاب أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق مساء اليوم، السبت، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاء غياب أحمد الشيخ لظروف خاصة، حيث حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني الذي يقوده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

0

إعلان

التعليقات