جميع المباريات

إعلان

"أحداد" صفقة الزمالك الجديدة المنتظرة.. صديق "أزارو" وتاسع الهدافين

أحداد

حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي

بات نادي الزمالك على مشارف الإعلان الرسمي عن صفقة جديدة، تدعم صفوف الفريق مع بداية الموسم الكروي المقبل.

الزمالك، استهدف التعاقد مع حميد أحداد، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، لتدعيم خط هجومه خلال الفترة المقبلة.

اللاعب المغربي التقى أمس مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في جلسة سحور، بحضور نجليه "أحمد وأمير"، ووكلاء أحداد.

كان مرتضى منصور، قد أعلن منذ فترة عن نية إدارة النادي في تدعيم خط الهجوم، وكانت النية تتجه إلى أحد الثنائي "مغربي أو كولومبي"، حتى تم الاستقرار على المغربي صاحب الـ23 عامًا.

أحداد، صديق للاعب الأهلي الحالي وليد أزارو، نشأ الثنائي سويًا، ولعبا لفريق أدرار سوس، قبل أن تجمعهما صفوف الدفاع الحسني الجديدي.

أحداد، يبلغ من العمر 23 عامًا، مغربي، وُلد في مدينة أغادير، انضم إلى صفوف فريق حسنية أغادير المغربي موسم 2015، لم يستمر طويلًا في صفوفه، لينتقل إلى الدفاع الحسني.

صاحب الـ23 عامًا، الذي يجيد اللعب في 3 مراكز هي المهاجم الثاني والجناح الأيمن والأيسر، انضم إلى صفوف الدفاع الحسني موسم 2015/2016، شارك حتى الآن مع فريقه خلال 49 مباراة، سجل 17 هدف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

الموسم الماضي، شارك أحداد مع فريقه المغربي في بطولة الدوري المحلي خلال 23 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 3 أخرين، كما شارك في بطولة دوري أبطال افريقيا خلال 4 مباريات سجل هدفين ولم يصنع.

أحداد، تاسع هدافي الدوري المغربي الموسم الماضي، برصيد تسعة أهداف، بفارق 8 أهداف عن هداف البطولة اللاعب محسن ياجور نجم الرجاء البيضاوي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن