جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: مجدي والشامي ضمن صفقة انتقال ابراهيم حسن من الإسماعيلي للزمالك

محمد مجدي

صورة ارشيفية - محمد مجدي

أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك أنه تم التوصل لاتفاق مع إدارة الإسماعيلي بشأن انتقال ثنائي القلعة البيضاء، محمد مجدي مدافع الفريق، ومحمد الشامي لاعب الوسط لصفوف النادي الإسماعيلي الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق عن تعاقد الفريق مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وسبق وصرح مصدر مسؤول لـ"يلا كورة" بأن الصفقة سوف تضمن مبلغ مالي للإسماعيلي، بجانب الحصول على لاعبين من نادي الزمالك.

وأشار مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك لـ"يلا كورة" أنه تم الاتفاق بشأن انتقال محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي ضمن صفقة ابراهيم حسن.

وابدى مجدي والشامي ترحيبهما بالرحيل عن القلعة البيضاء والانتقال للنادي الإسماعيلي في الموسم المقبل وبشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.
 
محمد محسن أبوجريشة المدرب العام بالنادي الإسماعيلي، تواجد بنادي الزمالك في وقت سابق وعقد جلسة مع خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك، للاتفاق حول الأسماء.

وعقد محمد مجدي جلسة مع مسؤولي الإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في الموسم المقبل.

ووفقا لمصدر بالجهاز الإداري، ليلا كورة، فقد أرسل الزمالك الاستغناء الخاص بالثنائي مجدي والشامي إلى الإسماعيلي، بعد موافقة الإدارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن