جميع المباريات

إعلان

مصراوي يحصد المركز الثاني في ختام دورة فالكون

فالكون

ختام دولة فالكون

اختتمت شركة تواصل للعلاقات العامة والاعلام، إحدى شركات مجموعة فالكون، الدورة الرمضانية الاولى التى نظمتها الشركة بمشاركة 16 موقع إخباري وقناة فضائية، بالصالة المغطاة بستاد القاهرة.

وفاز بالدورة فريق نادى الغابة بعد تغلبه على فريق موقع مصراوى الذى حصل على المركز الثانى فيما فازت قناة صدى البلد بالمركز الثالث بالدورة.

وقام شريف خالد رئيس مجلس ادارة شركة فالكون بتكريم الفرق التى فازت بالمراكز الثلاثة الاولى حيث حصل فريق الغابة صاحب المركز الاول  على 10 الاف جنيه والميدليات الذهبية وكأس البطولة وحصل المركز الثانى على فريق مصراوى على 5 الاف جنيه والميدليات الفضية فيما حصل فريق قناة صدى البلد صاحب المركز الثالث على 2500 جنيه الى جانب الميدلية البرونزية.

وحصل حارس مرمى نادى الغابة على جائزة افضل حارس، وصل لاعب قناة صدى البلد محمد مارين على هداف البطولة.

وقام شريف خالد بحضور نهائي مسابقة البلاي ستشين التي اجريت في نفس توقيت الدورة الرمضانية وتم تسليم الفائز جهاز بلاي استشين هدية في نهاية البطولة.

وقام شريف خالد بحضور نهائي مسابقة البلاي ستشين التي اجريت في نفس توقيت الدورة الرمضانية وتم تسليم الفائز جهاز بلاي استشين هدية في نهاية البطولة.

وشهد حفل الختام عدد من الفقرات المختلفة حيث احيا الاحتفال الفنان مينا عطا وعازف الساكسفون رامى سامى، وعازف الايقاع حمدون.

ووجه شريف خالد رئيس مجلس ادارة فالكون الشكر الى المواقع الاخبارية والفضائيات على مشاركتهم فى اولى الدروات الرمضانية التى تنظمها شركة تواصل معلنا ان العام القادم ستكون هذه الدروة على مستوى عالمى .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن