عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يفسر.. الانسحاب من إفريقيا أو إلغاء الدوري

قمة الأهلي الزمالك

صورة من جانب مباراة الأهلي والزمالك

طالب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بانسحاب الأندية المصرية والتي ستشارك في البطولات الإفريقية من أجل إقامة بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي والإسماعيلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يخوض المصري والزمالك منافسات بطولة الكونفدرالية.

وقال رئيس لجنة المسابقات في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" صباح الخميس :"الاتحاد الإفريقي قام بتعديلات جديدة من حيث المواعيد في البطولات الإفريقية سواء في بطولة دوري الأبطال أو الكونفدرالية".

وأضاف :"التعديلات جاءت مفأجاة في البطولتين من خلال إقامة 16 مباراة خلال ستة أشهر بدلاً من 10 أشهر".

وأكمل :"الكاف صعّب الأمور علينا لأنه قام بتعديلات خلال الفترة الانتقالة في نفس الموسم الذي ستقام فيه بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب وجود مباريات للمنتخب في تصفيات إفريقيا والبطولة العربية التي يشارك فيها أربعة أندية مصرية".

وواصل رئيس لجنة المسابقات :"القرار الآن في يد اتحاد الكرة فإذا وافق على المشاركة سيعني إقامة الدوري في عام كامل نظرًا لإقامة ثلاث مباريات في بطولتي الأندية بجانب مباريات المنتخب في شهر مارس بالإضافة إلى بطولة أمم إفريقيا في شهر يونيو".

وأتم :"إذا أصرت الأندية على المشاركة في البطولة الإفريقية سيعني عدم خوضهم أي مباراة خلال شهر مارس ومايو بسبب استعدادات المنتخب على أن نستأنف المسابقة في شهري يوليو وأغسطس بعد الانتهاء من البطولة الإفريقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن