شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. الزمالك يحصل على استغناء إبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

أعلن الزمالك حصول النادي على الاستغناءات الخاصة بالثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي لاعبي الإسماعيلي، المنضمين حديثا للقلعة البيضاء، بعد إنهاء الاتفاق حول تفاصيل الصفقة.

وبات ثنائي الدراويش سادس صفقات الزمالك الصيفية، بعد ضم الحارس عماد السيد من إنبي والثنائي عمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، وحميد أحداد من الدفاع المغربي بشكل رسمي.

وعلم يلا كورة أن أحد مسؤولي الإسماعيلي وصل إلى مقر نادي الزمالك وقام بتسليم الاستغناءات الخاصة باللاعبين اليوم الأحد.

وكشف مصدر مقرب من إبراهيم حسن عن انتقال اللاعب للفريق الأبيض على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وأوضح المصدر أن الزمالك أنهى أزمة انتقال اللاعب لصفوفه مع نادي نجوم المستقبل خلال الساعات القليلة الماضية لينضم اللاعب للأبيض على سبيل البيع النهائي.

وكان نجوم المستقبل أعلن تمسكه بالحصول على 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي فريق آخر، لأن النادي يتشارك مع الإسماعيلي في اللاعب.

وعلم يلا كورة أن صاحب الـ26 عامًا تنازل عن 600 ألف جنيه من مستحقاته بالإسماعيلي بمخالصة رسمية، في إطار إنهاء إجراءات إنتقاله للزمالك.

كما وقع بهاء مجدي على عقود انتقاله للزمالك لتدعيم الجبهة اليسرى، وجاء التعاقد مع صاحب الـ29 عامًا بعد موافقة مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان والاتفاق على كافة التفاصيل.

ومن المقرر أن يتوجه حسن وبهاء إلى سفارة ألمانيا خلال ساعات أجل استخراج التأشيرات الخاصة بالسفر إلى هناك حتى ينضم اللاعبان مع لاعبي الزمالك لمعسكر الفريق المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة بألمانيا.

يُذكر أن أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، أكد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن إبراهيم حسن سينضم إلى معسكر الفريق الأبيض بمدينة السادس من أكتوبر اليوم الأحد، استعدادا للموسم الجديد (2018-19).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa