شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يكشف كواليس سرقة عقد طارق حامد.. ويعلن تمسكه بشيكابالا وإبراهيم

طارق حامد

مرتضى منصور وطارق حامد

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليس "سرقة" العقد الجديد لطارق حامد لاعب وسط الفريق، مؤكدًا تمسكه باستمرار الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم في القلعة البيضاء.

وكان مرتضى أعلن في تصريحات تلفزيونية أن طارق حامد سينتقل إلى نادي بيراميدز، تجنبًا لرحيل اللاعب في يناير المقبل دون حصول النادي على أي مقابل مادي، بسبب عدم امتلاك نسختين من العقد الجديد.

وقال مرتضى منصور: "هناك لغط حول طارق حامد، العقد القديم كان بتاريخ 10 سبتمبر 2014 لمدة خمس مواسم حتى (2018-19)، مما يتيح له الرحيل لأي ناد مجانًا في يناير المقبل قبل 6 أشهر من نهاية عقده".

وأضاف في فيديو عبر الموقع الرسمي لناديه: "يتقاضى اللاعب بموجب عقده القديم 3 مليون و300 ألف جنيه في الموسم بالضرائب، وهناك شرط جزائي يلزمه بسداد 2 مليون دولار (36 مليون جنيه) حال احترافه.

وكان الزمالك أعلن يوم 3 مارس الماضي تجديد التعاقد مع صاحب الـ32 عامًا لمدة ثلاثة مواسم مع النادي بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع مرتضى منصور

وأشار مرتضى مساء اليوم الاثنين إلى أن العقد الجديد الذي وقع عليه طارق حامد ينص على حصوله على 7 ملايين و700 ألف جنيه، اعتبارا من موسم (2018-19) حتى (2020-21).

وأوضح: "لدي نسختين من هذا العقد، لكن وكيل اللاعب سرق النسختين الآخرتين، وبالتالي لا يستطيع الزمالك تفعيل العقود، لأن النسختين التي أمتلكهما ليس لهما قيمة، بل أن هناك نسخة منهم لم يوقع عليها اللاعب".

وأكمل: "حصل الوكيل على النسختين من إسماعيل يوسف عضو المجلس وأيمن حافظ مدير الكرة دون علمي، في حين أن أحمد الشناوي وقع على عقده الجديد لمدة أربع مواسم، وأعطى للنادي الأربعة نسخ كاملةً".

وأكد: "أنتظر وصول طارق حامد إلى القاهرة وإحضار النسختين من العقود لتفعيل عقده والتوقيع على النسخة المذكورة، ليستمر مع الزمالك حتى إذا أراد الاستمرار 20 سنة لأنه من اللاعبين الأساسيين والعناصر المهمة".

وفي سياق متصل، أعلن مرتضى تمسكه بالثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم قائلا: "شيكابالا لن يختم مسيرته مع الإسماعيلي، وإبراهيم مستمر في ظل انتظامه في التدريبات والتزامه لكن وكيله يمثل المشكلة".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته نافيًا حصول الزمالك على خدمات إبراهيم حسن من الإسماعيلي على سبيل الإعارة، مؤكدًا توقيع اللاعب على عقود انتقاله للنادي الأبيض بشكل نهائي لمدة ثلاثة مواسم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات