شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تحصد 7 ميداليات في اليوم الرابع لدورة ألعاب البحر المتوسط

سارة سمير

سارة سمير

حصدت البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، التي تستضيفها مدينة تاراجونا الإسبانية خلال الفترة من 22 يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل، 7 ميداليات ما بين ذهبية وفضة وبروزنزية، ليصل بذلك عدد الميداليات المحققة حتى الآن 30 ميدالية تحتل بهم مصر المركز الخامس في جدول ترتيب البلدان المشاركة.

وحققت الرباعة المصرية سارة سمير أحمد، اليوم الثلاثاء، الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال للنطر وزن أقل من 69 كجم.

وتمكنت البطلة الأوليمبية من رفع 127 كجم في المحاولة الأولى و135 كجم في المحاولة الثانية التي قادتها إلى التتويج بالمركز الأول متفوقة على الإيطالية جيورجيا بورديجنون والإسبانية إيليا مارتين هيرنانديز.

وكانت البطلة المصرية سارة سمير قد أحرزت أيضا في وقت سابق اليوم ذهبية الخطف لنفس الوزن بعد رفع ثقل 105 كجم.

وحصدت  نانسي طمان المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الجمباز بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وجاءت اللاعبة المصرية في المركز الأول خلال مشاركتها في منافسات جهاز طاولة القفز بالدورة، بعد أن حققت إجمالي 13.899 نقطة، وتفوقت على لاعبة سلوفينيا تجاسا كيسيلف التي حصدت الميدالية الفضية ولاعبة سلوفينيا تيجا بيلاك التي توجت بالميدالية البرونزية. 

وتوج علي أبو القاسم بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات الجمباز بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وجاء أبو القاسم في المركز الثالث خلال مشاركته في منافسات جهاز "الحلق" بالدورة بعد أن حقق 14.733، وتوج لاعب تركيا إبراهيم كولاك بالميدالية الذهبية محققًا 15.233، وفاز الإيطالي ماركو لوداديو بالفضية محققًا 14.933.

وحصدت مصر ميدالية فضية وأخرى برونزية في منافسات المصارعة بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وحقق المصري سامي حمدي المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات المصارعة الحرة في وزن 74 كجم بعد هزيمته في المباراة النهائية، كما نجح حسام مرغني في هزيمة بطل فرنسا بنتيجة (3-2)؛ ليحرز الميدالية البرونزية في منافسات المصارعة الحرة وزن 92 كجم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات