شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. مدافع الأهرام الجديد.. 3 تجارب في 7 أعوام.. وهدف سابق للأهلي

عمر الميداني

عمر الميداني لاعب الأهرام الجديد

أعلن نادي الأهرام الرياضي "الأسيوطي سابقًا"، عن التعاقد مع السوري الدولي عمر ميداني مدافع حتا الإماراتي ليكون خامس تعاقدات الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ميداني أصبح ثالث أجانب فريق الأهرام حتى الآن بعد التعاقد مع البرازيليين لوكاس ريبامار القادم من صفوف أتليتكو براناينزي وماركوس دا سيلفا الشهير بـ"كينو" القادم من بالميراس.

رحالة

مشوار عمر ميداني بدأ مع فريق الوحدة السوري موسم (2011 -2012) إلا أنه لم يستمر طويلاً في صفوف فريقه ليذهب إلى الدوري العراقي من بوابة فريق الميناء في موسم (2014 -2015).

ميداني عاد إلى صفوف الوحدة ومنه إلى فريق حتا الإماراتي الذي رحل له في موسم (2016 -2017) ليشارك في 11 مباراة رسمية محرزًا هدفًا واحدًا إلا أنه فشل في استكمال باقي الموسم بداعي الإصابة.

هدف الأهلي

صاحب الـ24 عامًا دخل ضمن اهتمامات الأهلي في الموسم الماضي لتعويض رحيل أحمد حجازي والذي انتقل لصفوف وست بروميتش الإنجليزي في مطلع الصيف الماضي.

ميداني سبق وأن صرح في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، بأن النادي الأهلي بدأ في مفاوضات رسمية مع وكيله وناديه الإماراتي من أجل الحصول على خدماته إلا أن عرض الأهلي من الناحية المالية لناديه لم يرتق للمطلوب (طالع التفاصيل).

في المقابل، كشف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عن سبب إتمام التعاقد مع ميداني، قائلاً :"المغالاة المالدية والمطالب المبالغ فيها لضم اللاعب هيّ السبب في صرف النظر عن اللاعب".

دوليًا

خاض ميداني 25 مباراة دولية مع المنتخب السوري، حيث بدأ مشواره الدولي عام 2013 بالمشاركة أمام لبنان وديًا.

ميداني كان أيضًا من بين كتيبة المنتخب السوري والتي شاركت في تصفيات أسيا والمؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ورغم مشاركة ميداني في معظم مباريات منتخب بلاده في التصفيات الأسيوية إلا أنه غاب عن مباراتي الملحق أمام أستراليا بداعي الإصابة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات