شاهد كل المباريات

إعلان

بكري ليلا كورة: أصبحت أغلى مدافع.. وحاربت من أجل الأهلي حتى اللحظة الأخيرة

عبد الله بكري

عبد الله بكري

استطاع في أقل موسمين منذ انتقاله من الدرجة الثانية من صفوف نادي الألمونيوم إلى نادي سموحة أن يكون هدف القطبين عل، لينتقل إلى نادي بيراميدز مقابل 2.5 مليون دولار ليكون أغلى مدافع في تاريخ الدوري المصري.

عبدالله بكري في حوار خاص ليلا كورة يوضح خلاله كيف انتقل ليبراميدز بعد أيام من توقيعه للباطن السعودي ومفاوضات الأهلي حتى اللحظة الأخيرة و طموحاته خلال الفترة المقبلة.

كيف تم انتقالك لبيراميدز ؟

الانتقال جاء بعد أن فَعل نادي الباطن بند شرائي من نادي سموحة،  وبعدها بيوم تلقت إدارة الباطن عرض من نادي "بيراميدز" لشرائي وبرقم كبير بالنسبه لمدافع وهو 2.5 مليون دولار، والنادي وافق فبالتالي انا وافقت أيضا.

وما الأسباب الذي دفعك للموافقة رغم أنه نادي جديد ؟

أبرزهم تقديري بشكل جيد، و طموحات موجوده عند الادارة للمنافسة على كل البطولات، والتعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى و توفير جميع الامكانيات المادية و البشرية، فبالتالي جميع اللاعبين سييذلوا اقصى جهدهم للتنافس علي الدوري والكأس.

ألا تخشى المنافسة في مركزك على اللعب أساسيًا؟

المنافسه في مركزي مع أي لاعب ستكون شريفة وستصب في مصلحة الفريق، وأنا شخصيا سأعاني من ضغط كبير لاني اصبحت أغلى مدافع في الدوري المصري فهذا عامل سأستغله في صالحي وسيكون حافز كبير لي، وقرار مشاركتي سيكون في يد الجهاز الفني.

ما طموحاتك خلال الفترة المقبلة؟

طموحي أن أظهر بشكل مميز مع فريقي الجديد و أكون إضافة لهم وتحقيق حلمي الأول بالانضمام لمنتخب مصر ثم الأاحتراف الأوروبي وسأسعى لتحقيق ذلك خلال الفترة المقبلة.

البعض يقول أنك رفضت الانضمام للأهلي بسبب عرض بيراميدز ما تعليقك؟

هذا كلام ليس له أي أساس من الصحة .. أنا حاربت لاكون متواجد في النادي الأهلي بدايه من شهر يناير الماضي إلي أول أمس الأربعاء وقبل انتقالي لبيراميدز بشكل رسمي ولكن النادي الأهلي كان يرى أن المقابل المادي لشرائي كبير وتراجعوا بعكس نادي "بيراميدز" الذي دفع المقابل المادي المطلوب من الباطن و أنهى الصفقة لصالحه.

ماذا عن جماهير النادي الأهلي؟

الجماهير لابد أن تعلم أن هذا الأمر لم يكن بيدي، أنا ضحيت كثيرا من أجل الأنضمام للقلعة الحمراء لأكون متواجد معهم ولكن الظروف لم تشاء ذلك، فماذا أفعل؟

من سنة أولى دوري ممتاز إلى أغلى مدافع في الدوري المصري كيف حدث ذلك؟

كرة القدم ليس بها مستحيل، ولكن هي عبارة عن جهد وتعب واجتهاد والحظ لا ياتي الا للمجتهدين وده فضل من ربنا الحمد لله وتعب سنين من مصاعب وعقوبات لكن ربنا أكرمني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات