شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يحاور إكرامي.. عن سوء المعاملة وموقفه من دكة الأهلي والتفاؤل بكارتيرون

شريف اكرامي

شريف إكرامي

فتح شريف إكرامي حارس مرمي النادي الاهلي ومنتخب مصر، قلبه وتحدث في العديد من الأمور المتعلقة بالقلعة الحمراء وأسباب الخروج المبكر للفراعنة من المونديال وكيف سيكون رد فعله في حالة استمراره علي دكة الأهلي وهل جامله المنتخب بضمه لقائمة روسيا النهائية.

"يلا كورة" حاور شريف إكرامي، وجاء الجزء الأول من الحوار على النحو التالي:

**بداية.. كيف تري مستقبل الأهلي تحت قيادة كارتيرون؟

*انا متفائل للغاية بما هو قادم في الأهلي مع كارتيرون ومتفائل أيضا بالتغيير الذي طرأ علي الفريق،كما أن الجهاز الفني الحالي ليس غريبا علي النادي فأغلبهم سبق له العمل في القلعة الحمراء ولديهم خبرات كبيرة ودراية تامة بمستوي وقدرات كل لاعب وأؤكد أن كل المؤشرات داخل معسكر الفريق بكرواتيا إيجابية وكارتيرون لديه خبرات فنية مميزة للغاية.

**هل تحدث معك أو أعطي لك أي نصائح؟

*وجدت أن كارتيرون حريص جدا علي التواصل مع كل اللاعبين سواء الكبار أو الصغار كما ان لديه اهتمام بان يكون قريبا من كل عناصر الفريق وهو أمر في غاية الأهمية لأنه يساهم في رفع الحالة المعنوية والنفسية للفريق ككل، كارتيرون لا يهتم فقط بمجموعة اللاعبين المقرر ان يعتمد عليهم بل يشمل اهتمامه الجميع وهي مؤشرات إيجابية ،هو لم يتحدث معي بشكل خاص لكنه اجتمع باللاعبين الدوليين فور وصولهم للمعسكر وكان حريصا على الاهتمام بحالتنا النفسية علي وجه الخصوص وان نعوض الفترة الماضية التي شهدت إرهاق ذهني وبدني كبير مع المنتخب الوطني بسبب المعسكر الطويل قبل وخلال المونديال.

**وما هو المطلوب من الأهلي في دوري الأبطال؟

*بالتأكيد موقفنا في البطولة ليس جيدا بعد تعادل أمام الترجي ثم خسارة من كمبالا سيتي،لكن أؤكد أن نجوم الأهلي لديهم ما يكفي من الخبرات لمواجهة أي تحديات أو صعوبات،الأهلي مر بنفس الموقف في نسخة 2013 حين تعادل مع الزمالك في المباراة الأولي بدور المجموعات ثم خسر في الثانية امام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ،كنا وقتها في موقف صعب ومع ذلك فزنا باللقب في النهاية، أنا متأكد ومتفائل بقدرة الأهلي علي تصحيح مساره الافريقي مبكرا والصعود لدور الثمانية.

**وما موقفك لو وجدت نفسك علي الدكة فى الموسم الجديد؟

*انا موقفي واحد مع النادي الأهلي.. اللعب كأساسي أو جلوسي علي الدكة ليس له أي علاقة بإرتباطي بالنادي،لا يوجد أي لاعب محترف يشترط المشاركة، قدري أنني كنت حارسا أساسيا للأهلي طوال 8 سنوات كاملة، علاقتي بالأهلي لن تتغير لأنها أكبر بكثير من وجودي كرقم "1" أو "2" في حراسة مرمي الفريق وأكبر بكثير أيضا من أي مدرب يتولي المهمة أو يرحل،وأعتقد أن كل مواقفي مع الأهلي حاسمة في هذه النقطة،دائما ما يثار حولي لغط من نوعية عدم المشاركة او عدم التجديد لكن انا لا أتحدث لأني مواقفي مع النادي واضحة للجميع.

**هل تعرضت لأي نوع من الظلم في الموسم الماضي؟

انا لا أحب الحديث في الماضي خاصة وأن الجهاز الفني تم تغييره،نعم تعرضت لبعض الظلم وكانت أزمتي الأكبر والأساسية في طريقة "المعاملة" مع الجهاز الفني السابق، الظلم الفني من الوارد أن نتفق أو نختلف عليه، انا لاعب من القدامى داخل الفريق وأحد أبناء النادي لذلك كان يستوجب أن يكون هناك نوعا من الذكاء في التعامل معي أو التقدير والاحترام وده مكنش موجود وعلشان كده كان فيه مشاكل في الـ6 أشهر الماضية.

**وهل وصلتك عروض في الفترة الاخيرة؟

*نعم تلقيت عروضا من أندية كبيرة لكن الأمور لم ترتق لمرحلة الجدية لأنني من البداية أرغب في استكمال مشواري مع الأهلي،والنادي الأحمر له الأولوية في كل شىء،هو رقم "1" في كل تفكيري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa