شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 14 صفقة لبيراميدز.. قوام الفريق لم يكتمل حتى الآن

حسام البدري

صورة أرشيفية

صفقة جديدة أعلن عنها نادي بيراميدز بعدما أتم التعاقد مع أحمد توفيق أحد قادة نادي الزمالك بصورة رسمية، ليصل إلى الصفقة رقم 14 حتى الآن.

13 صفقة سابقة أعلن عنها نادي بيراميدز بصورة رسمية، إلا أن الأمر بيدو أنه لن يتوقف عند هذا الحد، في ظل استمرار وصول العروض للاعبين في أندية أخرى.

اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن عن أن قوائم الأندية في الموسم الجديد ستتكون من 25 لاعب، يتم زيادتهم في شهر يناير القادم إلى 30 لاعب بسبب الارتباطات الأفريقية والعربية.

أحمد حسن المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز سبق وأن أكد أن فريقه لا يتمسك سوى باللاعب مهند لاشين فقط من أجل البقاء في الفريق، وهو ما يؤكد وجود صفقات أخرى قادمة.

وتعاقد بيراميدز حتى الآن مع كلًا من:

ماركوس دا سيلفا "كينو"، لوكاس ريباما، كارلوس إدواردو، أرثر كايكي، عمر ميداني، محمد حمدي (المصري)، محمد فاروق (المقاولون)، محمد مجدي "أفشة" (انبي)، محمد فتحي (الإسماعيلي)، عبد الله بكري (الباطن) ، رجب بكار (سموحة)، ناصر منسي (الداخلية)، أحمد خالد (طنطا)، بالإضافة إلى أحمد توفيق.

لاشين مع 14 صفقة، أصبح إجمالي قائمة الفريق الحالية 15 لاعبًا فقط، وهو ما يؤكد وجود صفقات كثيرة قادمة ظهرت ملامح بعضها خلال الأيام الماضية.

ظهور محمد عواد حارس الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي في إعلان دعائي لبيراميدز يؤكد وجود اتفاق بين الطرفين، وكذلك عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الإمريكي يعد من بين المطلوبين في النادي المصري.

كذلك علي جبر وطارق حامد لاعبا الزمالك يعدا من بين المطلوبين في بيراميدز خلال الفترة الحالية، إلا أن لاعب الوسط ألمح إلى عدم رغبته في إتمام الانتقال وتمسكه بالبقاء في القلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، مما يسهل من أمر توقيعه لأي فريق في شهر يناير القادم دون الرجوع لناديه، على أن يتم الانتقال مجانًا في نهاية الموسم.

أحمد جمعة مهاجم المصري يعد أيضًا من بين اللاعبين المطلوبين في الفريق حديث العهد في مصر، لكن محمد الخولي نائب رئيس الفريق البورسعيدي أكد على أن الاستغناء عن اللاعب سيتم مقابل 55 مليون جنيه مصري.

المبالغ المطلوبة من الأندية المصرية لن يكون عائقًا أمام بيراميدز لإتمام أي صفقة في الفترة الحالية، خاصة في ظل ضخ مبالغ مالية كبيرة من أجل تقوية الصفوف.

وتعاقد الأهرام مع أحمد توفيق مقابل 15 مليون جنيه، كما عرض 45 مليون جنيه من أجل ضم علي جبر، بينما ضم ناصر منسي بمليون دولار، محمد حمدي بـ27 مليون جنيه مصري، وكينو مقابل 15 مليون دولار.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa