عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن يهاجم اتحاد الكرة وحازم إمام: "لماذا الإصرار على الأجانب؟"

حسام حسن

حسام حسن

أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، أن هناك اتجاه في اتحاد الكرة لإبعاد أحد المدربين المرشحين عن تدريب المنتخب، منتقدًا اختيار حازم إمام، عضو مجلس إدارة الجبلاية، لاختيار خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان اتحاد الكرة أسند ملف اختيار خليفة كوبر إلى حازم إمام، وعلم يلا كورة أن مجلس إدارة الجبلاية وصل في المفاوضات إلى مراحل متقدمة مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي.

وسخر "العميد" من اختيار نجم الزمالك السابق لتحديد مدرب الفراعنة في تصريحات لقناة "LTC" قائلا: "مع احترامي للجميع، حازم إمام أخ صغير لي، لكن هل يجوز الاعتماد عليه لتحديد من يدرب منتخب مصر؟".

وقال: "حازم إمام سافر فرنسا للتحايل على المدربين الأجانب أصحاب الرواتب العالية بالعملة الصعبة مثل هيرفي رينارد، لقد وصلنا حاليًا إلى رقم 120 ألف دولار، لا أعرف سبب الإصرار على المدربين الأجانب".

وأضاف قائد المنتخب السابق: "هاني أبو ريدة (رئيس اتحاد الكرة) تجاهل نجوم عظام مثل طه إسماعيل ومحمود سعد وفاروق جعفر وحسن شحاتة لتحديد خليفة كوبر، المدرب الأجنبي سيكلف مصر ملايين الجنيهات".

وأوضح الطريقة الأمثل لآلية اختيار مدرب الفراعنة: "يجب اختياره عن طريق استفتاء جماهيري والاستفادة من رأي النقاد والخبراء وجيل 90 لمنتخب مصر، (اللي تعب) هو من يستحق تولي القيادة الفنية للمنتخب".

وأتم حسام حسن قائلا: "أود توجيه الشكر لكل من رشحني لتدريب المنتخب، يجب إعطاء الفرصة لمدرب مصري مثلما اعتمدنا سابقًا على محمود الجوهري وحسن شحاتة، انطروا أيضًا لمحمد صلاح وتألقه في أوروبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن