عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"ميسي" الزمالك ليلاكورة: وافقت على العودة بشرط

أحمد عادل ميسي

ميسي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضي، عودة اللاعب أحمد عادل الملقب بـ"ميسي"، إلى صفوف ناديه الزمالك، بعد أن أتم انضمامه إلى صفوف فريق سموحة السكندري الشهر الماضي.

يلاكورة تحدث مع اللاعب، الذي أكد له أن مسئولي الزمالك، عقدوا جلسة مع اللاعب ووالده، من أجل عودة أحمد عادل إلى صفوف الفريق مجددًا، مع تعهدهم بإنهاء الأزمة مع إدارة نادي سموحة.

"لقيتها فرصة لما قالولي هلعب فريق أول في الزمالك"، هكذا رد أحمد "ميسي"، عند سؤاله عن أسباب عودته إلى الزمالك، على الرغم من مُضي شهر واحد فقط على رحيله بكامل رغبته.

وواصل، "كان لدي عقد مع الزمالك لمدة 3 سنوات، تنتهي في الأول من يونيو، ويحق لي التوقيع لأي نادي سواء داخل أو خارج مصر، فضلت الانضمام إلى فريق سموحة، بعد أن تجاهل الزمالك تجديد عقدي".

يتابع "ميسي"، "وقعت على عقد مدته 3 سنوات مع فريق سموحة، وبالفعل بدأت في خوض التدريبات، إلا أن بعض مسئولي الزمالك تحدثوا معي ومع والدي وأبدوا رغبتهم في عودتي على أن أتواجد في صفوف الفريق الأول، لذلك وافقت على الفور".

كان اللاعب قد أثار أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب هزيمة الزمالك أمام مصر للمقاصة، ليقرر النادي استبعاد اللاعب من الفريق الأول، على ان يستمر في خوض التدريبات في صفوف الناشئين.

وفي سياق متصل، كشف ميسي عن سبب تسميته بذلك الاسم أسوة باللاعب ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، مؤكدًا أن أصدقائه السبب في شهرته بذلك الاسم نظرًا لمهارته التي تشبه البرغوث الأرجنتيني.

وعن مثله الأعلي، أجاب عادل قائلًا، "أبوتريكة مثلي الأعلي".

وبالحديث عن منتخب مصر، يعتقد "ميسي"، أن المنتخب الوطني سيتمكن من التأهل إلى منافسات دور الـ16، على الرغم من صعوبة الفوز على أوروجواي -من وجهة نظره-.

وعن البديل الأمثل لمحمد صلاح، في حالة غيابه عن مباراة الجولة الأولى، أجاب لاعب الزمالك قائلًا، "شيكابالا هو الأنسب لسد فراغ صلاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن