شاهد كل المباريات

إعلان

فرج عامر: الأندية "شديدة الثراء" ستنتشر في مصر.. ولا أحد يعرف أبعاد المخطط

فرج عامر

فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري، أن الكرة المصرية سوف تشهد انتشارا لأندية "شديدة الثراء" في المرحلة المقبلة.

وتشير الأنباء، لاقتراب الإعلان عن صفقة تاريخية، تخص شراء مستثمرين لفريق كرة القدم "الأسيوطي سبورت" وتحويله لنادي "الأهرام"، مع وضع ميزانية ضخمة للتعاقدات في الموسم المقبل.

وأشار فرج عامر من خلال حسابه الرسمي على "فيس بوك" "نعيش علي اعتاب مرحلة جديدة في الرياضة المصرية وهي الاندية الخاصة شديدة الثراء التي بدأت في الدخول عالم كرة القدم في منافسات مع انديتنا الكبيرة". 

وواصل "وهي بالمناسبة خليط رياضي علي اجتماعي، اعضاء يريدون رياضة واعضاء يريدون كرسي وشمسية وخدمات مدعومة داخل ناديها".

واستمر "طبعا هذه الاندية التي سوف تنتشر انتشار النار في الهشيم وسوف تستقطب كوادر رياضية كبيرة وتنفق ببذخ لا أحد يعرف ابعاد مخططاتها".

وتابع "هل غرضها السيطرة علي الرياضة المصرية خاصة كرة القدم، هل اقامة دوري محترفين كالدوريات الاوربية وتحويل كرة القدم الي صناعة دولية وليست لخدمة المنتخب القومي، هل لأخذ تورتة الرعاية الرياضية والاضواء من الاهلي والزمالك".

واختتم "اكيد لا احد يعرف الابعاد، ولكن نعي محاولة تفتيت الفرق الكبيرة في الدوري المصري بإغراءات مالية كبيرة، اكتب ذلك بصفتي رئيس لجنة الشباب والرياضة ورئيس احد اهم الاندية الرياضية في مصر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات