شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. كينو "الأهرام".. جوكر هجومي.. ورحالة وجد ضالته في بالميراس

كينو

كينو

واحدة من أبرز الصفقات الأجنبية في تاريخ الكرة المصرية، أعلن عنها نادي الأهرام "الأسيوطي سابقًا"، بضم البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانشا الشهير بـ"كينو" من صفوف نادي بالميراس.

ويعد كينو تدعيمًا استثنائيًا لصفوف الفريق المصري الناشيء، حيث يتميز الجناح الأيسر بمهارات عالية وبسرعة كبيرة، كما يعد "جوكر" في المراكز الهجومية، بإجادته اللعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح.

وبدأ كينو البالغ من العمر 28 عامًا مشواره الاحترافي عام 2011 بصفوف نادي أميركا، قبل الانتقال في العام التالي لصفوف بوتافوجو باهيا الذي رحل منه سريعًا أيضًا إلى أجويا دي مارابا.

ورغم مهاراته الملفتة، إلا أن دا سيلفا لم يستقر كثيرًا خلال مشواره الكروي، حيث انتقل عام 2014 إلى صفوف ساو جوزيه الذي خرج منه معارًا 5 مرات خلال عامين فقط.

ولعب كينو معارًا مرتين في صفوف سانتا كروز عامي 2014 و2016، وسبقتهما إعارة أولى بصفوف بارانا، كما لعب عام 2018 بصفوف أطلس المكسيكي، ولعب في العام ذاته بصفوف بونتي بريتا.

وبعد سنوات من عدم الاستقرار، وجد كينو ضالته في نادي بالميراس الذي انتقل إلى صفوفه عام 2017 مقابل مليون يورو، وتألق بشكل واضح خلال 78 مباراة لعبها بالقميص الأخضر.

وتسبب عدم استقرار كينو خلال مسيرته الكروية في تواضع أرقامه قبل الانتقال إلى بالميراس، حيث سجل 10 أهداف وصنع 15 في ثلاثة مواسم، إلا انه عوض ذلك الظهور في صفوف بالميراس، مسجلًا 12 هدفًا إلى جانب صناعة 8 أهداف في موسمين.

لمشاهدة أهداف ومهارات كينو.. إضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات