جميع المباريات

إعلان

يوسف يجتمع بعبد الحفيظ في الأهلي

محمد يوسف

محمد يوسف

عقد محمد يوسف المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، اجتماعًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، داخل مقر النادي في الجزيرة، من أجل استلام مهام العمل بشكل رسمي منه، والتعرف على بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ورحل عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة في الأهلي رفقة الجهاز الفني السابق للأهلي الذي قادمه حسام البدري، وقام مجلس إدارة الأهلي بالاستعانة بمحمد يوسف، قبل أن يتم التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال محمد يوسف أن الاجتماع مع عبدالحفيظ كان مثمرًا، وشهد مناقشة الكثير من الملفات المهمة، التي تخدم مصلحة فريق الكرة، وأن مثل هذه الاجتماعات ليست جديدة على أبناء النادي، الذين يبحثون دائمًا عن المصلحة العامة للأهلي.

وشدد يوسف على أن العمل في الأهلي جماعي، وليس عملًا فرديًا، وأن هناك محاولات للتنسيق المستمر بين الجميع، بحثًا عن مصلحة النادي، وأنه بصفة شخصية كان حريصًا على الاستماع إلى عبدالحفيظ، لاستكمال البناء في منظومة فريق الكرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

25

اوووووو القائم يمنع الهلال من هدف بعد كرة عرضية ويقابلها أحمد برمان لاعب العين برأسية خاطئة كادت ان تهز الشباك ولكن تصطدم في القائم وترتد ومتابعة وتسديدة من ميشيل وتمر بعيدة أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن