شاهد كل المباريات

إعلان

7 معلومات لا تعرفها عن وجهة أزارو المقبلة.. يزامل ماسكيرانو ولافيتزي

وليد ازارو

أزراو

فتح النادي الأهلي المصري باب الرحيل أمام اللاعب المغربي وليد أزارو، نجم الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

أزارو أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، خلال جسلته مع المدير الفني الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون، لتقرر الإدارة الموافقة على رحيل اللاعب بعد رفع القيمة المالية المطلوبة مقابل بيع المغربي وهي 10 ملايين يورو.

الأهلي، تلقى عرضًا رسميًا من نادي هيبي فورتشن الصيني، يطلب خلاله الموافقة على بيع المغربي وليد أزارو مقابل 8 مليون يورو، إلا أن الأهلي استقر في النهاية على عرض اللاعب للبيع بشرط الحصول على 10 ملايين يورو.

يالاكورة يستعرض خلال تقريره التالي أبرز المعلومات عن نادي فورتشن الصيني:

*اسم النادي "هيبي تشينا فورتون"، تأسس في مايو 2010، وصعد للدوري الصيني الممتاز في ديسمبر 2015 لأول مرة بعد فترة من التخبط والانقاسامات في الإدارة، انتهت بتولي الصين فورتشن لاند للتنمية مسئولية النادي.

*هيبي، يحتل المركز السابع بين الفرق الأكثر قيمة في الصين ، حيث تبلغ قيمة فريقه 90 مليون دولار ، وعائدات تقديرية تبلغ 22 مليون دولار في عام 2015.. وفقًا لاحصائية أجرتها مجلة فوربس.

*مقر النادي في لانغ فانغ، ويتواجد به ملعب رئيسي يتسع لـ 30 الف مشجع.

 *تعاقد الفريق الصيني مع الويلزي كريس كولمان، ليخلف مانويل بلجريني، في الإدارة الفني للفريق بعد رحيل الأخير لتدريب فريق وست هام يونايتد بداية من الموسم المقبل.

*بلجريني تولى قيادة الفريق في أغسطس 2016، استمر معه موسمين قبل أن يتم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين في مايو 2018.

*تشينا فورشن يضم بين صفوفه أربعة محترفين أبرزهم اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة السابق خافيير ماسكيرانو، ومواطنه إزيكييل لافيتزي نجم باريس سان جيرمان السابق، إلى جانب لاعب ساحل العاج جرفينيو نجم روما الأسبق.

*يمتلك الفريق 6 لاعبين يتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي في مركز وليد أزارو "رأس الحربة" منهم الثنائي المحترف "جيرفينيو ولافيتزي، إلى جانب اثنين اخريين في قائمة البدلاء.

*الفريق يحتل المركز العاشر حاليًا في جدول ترتيب الدوري الصيني الممتاز، برصيد 15 نقطة جمعها بعد خوض 11 مباراة، حقق الفوز في أربعة وخسر في مثلهما وتعادل في ثلاثة، نجح في تسجيل 16 هدف وعليه 16 آخرين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات