جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي ردًا على مرتضى منصور: لم نطلب التعاقد مع شيكابالا

شيكابالا

شيكابالا

نفى إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف على قطاع الكرة ما تردد على لسان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور بشأن إرسال عرض رسمي للأبيض من أجل استعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وعبر مرتضى منصور عن ترحيبه بانتقال شيكابالا إلى الإسماعيلي، قائلًا أن الفريق الساحلي أرسل بالفعل عرضًا للنادي من أجل استعارة اللاعب (طالع التفاصيل).

وقال عثمان في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم السبت: "نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب لكننا لم نتقدم بأى عروض سواء شفهية أو رسمية للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات، فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى فى المراكز التى طالب تدعيمها".

وتابع: "رئيس نادى الزمالك مسئول بشكل شخصى عن تصريحاته لكننا حينما نطلب ضم أى لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفنى ونلتزم بالسرية لضمان إتمامها."

وأضاف: "لا نعلم أسباب الزج بأسم الإسماعيلى فى مثل تلك المواقف التى تؤثر بشكل سلبى على الفريق والتى دائما لا يكون لها أى أساس من الصحة".

وواصل: "الصفقات الجديدة تم إبرامها فى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم وبعد استشارة رأى الجهاز الفنى لتحقيق الإضافة الفنية للفريق والمساهمة فى استكمال طريق الانتصارات الذى تحقق الموسم الماضى وظهر جليا باحتلال وصافة الدورى المحلى والعودة للمشاركة ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

38

سيطرة واستحواذ من فريق تشيلسي في اللحظات الأخيرة ولكن دون جدوى

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

68

فرصة للهلال بعد تمريرة ويقابلها سافيتش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس العين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن