شاهد كل المباريات

إعلان

هاني رمزي: سنعمل على توحيد طريقة اللعب الخاصة بكل فرق الأهلي

هاني رمزي

هاني رمزي

قال هاني رمزي، مساعد مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حاليًا، إن الكرة المصرية تمتلك عددًا كبيرًا من المواهب المميزة تحتاج للإكتشاف وتنمية القدرات. 

وأضاف رمزي في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "سنقوم بعمل ورش عمل في النادي الأهلي، لوضع الأساليب الأفضل لتنمية مواهب الناشئين، وستتم الإستعانة بخبراء من ألمانيا في هذا الجانب".

وتابع:" سنعمل على توحيد طريقة اللعب الخاصة بكل فرق النادي الأهلي، بداية من فريق 1997 حتي الفريق الأول، وذلك بالتنسيق مع محمد يوسف مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي".

وأوضح، أنه لا يجب أن تعاني مصر من أزمة في أي من مراكز اللعب، مشيرا إلى أنه رغم ما تمتلكه الكرة المصرية من المواهب الشابة، فهناك أزمة في مركز الظهير الأيسر الذي يواجه مشكلة نقص كبيرة.

وأشار إلى أنه بتواجده داخل الأهلي وخلال  خمس سنوات سيحاول حل كل المشكلات، التي يواجهها اللاعب الشاب حتي يصل لقمة مستواه الفني بكل إحترافية.

وأكد أنه بدوره نجح في خلق تشكيلة مميزة ضمت أغلب اللاعبين الذين صاروا الآن يشكلون القوام شبه الأساسي للمنتخب الأول، منذ أن كان مدربًا للمنتخب الأوليمبي. 

واختتم:"كنت أتمني أن يكون لي دور في المنتخب المصري الأول، بعد أن قدمنا أداءً مميزاً في الأولمبياد ووضعت  خطة دقيقة لسير المنتخب المصري خلال الأربع سنوات المقبلة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات