شاهد كل المباريات

إعلان

كيف يمكن أن يلعب بيراميدز في ظل قائمته الحالية؟.. هجوم ناري

الأهرام

بيراميدز

أعلن اتحاد الكرة، قرعة الموسم الجديد 2018-2019، والذي سيظهر من خلاله نادي بيراميدز في شكله الجديد، بعدما أجرى مجموعة من الصفقات القوية.

وقام نادي بيراميدز بشراء مجموعة من الصفقات القوية، بجانب العناصر القديمة التي لعبت الموسم الماضي مع الأسيوطي في الدوري الممتاز.

ويبدأ بيراميدز مبارياته في الدوري الممتاز بمجموعة من اللقاءات المتوازنة، قبل أن يدخل في منتصف الدور الأول بسلسلة من اللقاءات الصعبة مع أندية مقدمة الدوري الممتاز (طالع قرعة بيراميدز).

وفي ظل اعتماد ألبرتو فالنتيم على اللعب بطريقة 4-2-3-1، خلال مسيرته التدريبية القصيرة، نرصد التشكيل المحتمل له في الموسم المقبل.

بالنسبة لحراسة المرمى فهي من المراكز التي يبحث بيراميدز إمكانية تدعيمها في الوقت الحالي، لكن يمتلك حاليًا الثنائي أحمد دعدور، وعصام ثروت، والأول شارك بنسبة أكبر الموسم الماضي.

وبالنسبة لخط الدفاع، فقد انضم للفريق محمد حمدي من المصري، كمدافع أيسر، وفي مركز المدافع الأيمن رجب بكار، أما قلبي الدفاع فهناك السوري عمر ميداني، ومحمد عبد الفتاح "تاحا" القادم من بتروجيت، وعبدالله بكري القادم من سموحة.

وفي خط الوسط المدافع، اعلن النادي استمرار مهند لاشين في صفوف الفريق، إضافة إلى انضمام محمد فتحي قادما من الإسماعيلي.

أما خط الوسط المهاجم، فيبرز فيه الأجانب كينو أغلى صفقة في تاريخ مصر، كجناح أيسر، وأرتور الذي يلعب في المركز ذاته، إضافة إلى كارلوس ادواردو الجناح الأيمن، أمام مركز صانع الألعاب فيوجد به محمد مجدي القادم من انبي.

وفي الهجوم سيكون هناك ريبامار القادم من البرازيل.

ويتكون التشكيل المتوقع من:

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: رجب بكار، عبدالله بكري (محمد عبد الفتاح "تاحا")، عمر ميداني، محمد حمدي.

خط الوسط المدافع: مهند لاشين، محمد فتحي.

خط الوسط المهاجم: كارلوس ادواردو، محمد مجدي، كينو (أرتور).

المهاجم: ريبامار.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات