جميع المباريات

إعلان

رئيس المصري: حسام سيرحل للمنتخب فقط.. ورفضت عقد رعاية بـ 100 مليون جنيه

ابراهيم حسن حسام حسن

حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي

أكد سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي، أنه اتفق مع حسام حسن مدرب الفريق أن رحيله عن النادي البورسعيدي سيكون للمنتخب المصري فقط.

وأضاف رئيس المصري في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" اليوم الأحد :"اتفقت مع حسام حسن على عدم رحيله سوى للمنتخب إلا إذا حصل على عرض قوي وقتها سيكون الباب مفتوح له، النادي لن يقف في طريق حسام حال طلبه الرحيل عن النادي".

وتابع :"المصري يمتلك جهاز فني كبير وحسام قادر على قيادة منتخب مصري، كل ما أطلبه من حسام التركيز فقط في عمله دون الاستماع للأخرين".

وواصل :"حسام عندما استسلم النادي المصري واتفقنا على أن اختيار اللاعبين ستكون مهمة الجهاز الفني وليس الإدارة".

وأكمل رئيس المصري حديثه عن حسام حسن :"في بداية تولي حسام حسن الجهاز الفني للمصري كان يحصل على راتب شهري قدره 200 ألف جنيه والآن أصبح يحصل على 560 ألف جنيه بخلاف أجور بقية الجهاز".

وانتقل رئيس المصري للحديث عن عقد رعاية النادي :"في الفترة الماضية تلقيت عرضًا من الشركة الراعية بـ100 مليون جنيه لرعاية النادي 4 سنوات إلا أنني رفضت العرض المقدم فالنادي المصري يمتلك أفضل فريق في بطولة الدوري".

وأنهى :"هاني أبو ريدة كان سببًا في زيادة عقد رعاية النادي المصري، فالنادي كان يحصل سنويًا على خمسة ملايين جنيه ثم ارتفع إلى 18 مليون جنيه سنويًا خلال عهد المجلس الحالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن