جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بقاء أزارو يزعج 4 لاعبين في الأهلي.. أبرزهم باكا "الضحية"

وليد أزارو

وليد أزارو

أعلن الأهلي رسميًا فشل مفاوضات انتقال المهاجم المغربي وليد أزارة لنادي فورتشن الصيني، ليتأكد بقاء صاحب الـ23 عامًا في صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ونستعرض في التقرير التالي 4 لاعبين في الأهلي قد يزعجهم استمرار هدّاف الدوري:

باكاماني ماشامبي:

قد يكون اللاعب الشاب ضحية استمرار أزارو في الأهلي بسبب عدد الأجانب في قائمة الفريق، إذ تنص لوائح اتحاد الكرة على قيد 4 لاعبين فقط في قوائم الفرق.

ومع وصول المالي ساليف كوليبالي مدافع مازيمبي الكونجولي للأهلي، بات النادي مضطرًا للاستغناء أو إعارة أحد اللاعبين الأفارقة، وباكا هو الأقرب لإفساح المجال.

ويملك الأهلي حاليًا ثلاثة لاعبين أجانب بجانب أزارو، وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي صاحب الـ20 عامًا.

صلاح محسن ومروان محسن:

اتجهت الأنظار بعد اقتراب رحيل أزارو عن القلعة الحمراء إلى بديله صلاح محسن، الذي انضم للأهلي قادما من الأهلي في صفقة تاريخية بلغت 38 مليون جنيه.

وكان محسن (20 عامًا) يتطلع إلى الحصول على فرصة المشاركة باستمرار مع الأهلي، في ظل الاعتماد عليه لدقائق معدودة في الموسم الماضي مع حسام البدري.

كذلك المهاجم الدولي مروان محسن (29 عامًا) الذي عاد مؤخرًا من الإصابة يريد حجز مكان أساسي في تشكيل المدير الفني الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون.

عمرو جمال:

انتهت إعارة عمرو جمال إلى صفوف هلسنكي الفنلدي بنهاية الموسم المنقضي، وكانت عودته للقلعة الحمراء شبه مؤكدة لدعم الخط الهجومي مع مروان وصلاح محسن.

ومن المتوقع أن يكمل صاحب الـ26 عامًا رحلته الاحترافية معارًا في أوروبا بعد تلقيه عروض من اليونان والبرتغال، بعد تأكد بقاء أزارو في صفوف المارد الأحمر.

وكان جمال رحل عن القلعة الحمراء في أغسطس الماضي لينضم إلى بيدفيست الجنوب إفريقي ومنه إلى هلسنكي، كما يتبقى في عقده مع النادي الأهلي موسمين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن