جميع المباريات

إعلان

مرتضى: إذا لم يحصل أيوب الكعبي على العرض الصيني فسيكون مهاجما في الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه في حالة عدم وصول عرض إلى أيوب الكعبي مهاجم نهضة البركان المغربي، سيصبح مهاجماً ضمن صفوف النادي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: "فى حالة عدم وصول العرض الصيني لضم أيوب الكعبي سيصبح اللاعب مهاجمًا ضمن صفوف الزمالك بتدعيم من أحد المستثمرين السعوديين الذين تحملوا راتب جروس مع الزمالك".

وشدد مرتضى منصور على أنه سيقوم بإجراء اتصال هاتفي بأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي المتواجد بالمغرب؛ من أجل التأكد من وصول عرض صيني لضم أيوب الكعبي مهاجم نادي نهضة البركان المغربي.

وكان النادي المغربي طلب من الزمالك مهلة كي ينظر فى عرضه لضم أيوب الكعبي، لاسيما وأن النادي المغربي ينتظر وصول عرض من الصين للحصول على خدمات مهاجمه وفي حالة عدم وصوله سيتم الموافقة على بيعه للزمالك.

كما قال رئيس نادى الزمالك أن الجماهير لن تتقبل وجود طارق حامد لاعب الفريق بسبب هروبه من التدريبات قائلاً: "لا اعتقد أن جماهير الزمالك ستتقبل وجود طارق حامد فى الموسم المقبل بعد هروبه من التدريبات ومعسكر الاعداد فى ألمانيا".

وقال مرتضى منصور أن طارق حامد قيمته 2 مليون دولار وهناك عرض رسمى بهذه القيمة من نادى "بيراميدز" الذى عرض شراء على جبر بـ 2.5 مليون دولار وقام بالالتزام بسداد المبلغ المذكور كما حصلوا على خدمات أحمد توفيق نظير 15 مليون جنيه.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته مؤكداً أن أحمد الشناوى يتفاوض مع نادى "بيراميدز" منذ قرابة الشهر وأنه اعتاد مشاهدة ما يفعله اللاعبين أولا قبل التدخل لتحقيق مصلحة النادى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن