شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. أيوب الكعبي "هدف الزمالك" ينتقل لفورتشن الصيني

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي

أعلن نادي نهضة بركان المغربي عن انتقال مهاجمه أيوب الكعبي إلى نادي هيبي شينا فورتشن، بعد منافسة دخلها مع الزمالك خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على اللاعب.

واهتم الزمالك بخدمات الكعبي منذ تألقه في أمم إفريقيا للمحليين أوائل العام الجاري، قبل أن يدخل في مفاوضات جديدة مع ناديه لضمه هذا الصيف، غير أن الفريق الصيني أنهى الأمور لصالحه.

وقال نهضة بركان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" اليوم الأربعاء أن اللاعب الدولي المغربي سينضم إلى هيبي فورتشن مقابل 6 مليون يورو، إضافة إلى 30% من قيمة إعادة البيع.

وتابع النادي: "يؤكد النادي أن اللاعب توصل بمجموعة من العروض والتي تمت مناقشتها بشكل مفصل وتم اختيار العرض الصيني بعد مجموعة من المفاوضات كللت أخيرا بالنجاح سينتقل على إثرها اللاعب أيوب الكعبي لمجاورة نجوم فريق هيبي الذي يضم في صفوفه كل من لافيتزي، ماسكيرانو و جيرفينيو، حيث وقع على عقد مدته موسمين ونصف في تجربة احترافية أولى خارج المغرب."

وصرح مرتضى منصور رئيس الزمالك في وقت سابق، أن نجاح مفاوضات النادي مع أيوب الكعبي يتوقف على رفض إدارة نهضة بركان للعرض الصيني، إلا أن هيبي حسم الأمر قبل ساعات من غلق موسم الانتقالات في البلاد يوم الجمعة المقبل.

0

إعلان

التعليقات