شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى لحامد: التوقيع مساءً أو الرحيل.. وطارق: قدرني مالياً لأبقى

طارق حامد

طارق حامد ومرتضى منصور في لقطة أرشيفية

في سابقة فريدة من نوعها نشر الحساب الرسمي لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر "فيس بوك" مقطعاً مرئيساً بين رئيس النادي واللاعب طارق حامد حول مفاوضات تجديد العقد.

مرتضى منصور قال لحامد في بداية المقطع:"نحن نرغب في استمرارك في نادي الزمالك، وقمنا بتغيير العقد القديم الذي كانت قيمته 7 ملايين و741 ألف جنيه بأخر جديد".

وعلق طارق حامد قائلاً:"أنا أرغب في الاستمرار ولكن يجب أن يتم تقديري مالياً، لنتفق على أرقام أولاً، لكني أتيت إلى هنا من أجل حل المشكلة".

ومنح مرتضى منصور لاعبه فرصة حتى مساء اليوم الأربعاء للتوقيع على العقد الجديد أو دفع الشرط الجزائي المقدر بـ2 مليون دولار من أجل الرحيل إلى أي نادي خارج مصر.

وتدخل حامد من جديد:"لن أرحل، ولا أقبل أن يكون رحيلي بالشرط الجزائي، سأطلب من أي نادي أن يتفاوض معك (مرتضى منصور) بشكل شرعي من أجل رحيل، لكني أرغب في التقدير المادي".

وعلق مرتضى:"الجمهور أيضاً يمكن أن يقدرك بالورود أو بالطوب"، ليعقب لاعب وسط الزمالك:"لم أقصر مع الجماهير في شيء، لقد قدمت كل شيء على مدار 4 سنوات وكان هناك أخرون يحصلون على أضعاف ما أتقاضاه ولم أتكلم".

وعاد منصور ليواصل حديثه عن حامد قائلاً:"أنت طماع، إذا وقعت لن تكون هناك مشاكل وسيكون هذا إرضاءً للجماهير التي تحبك، أما إذا لم توقع فسترى أياماً سوداء لم تراها من قبل".

وأنهى حامد موجهاً حديثه لمرتضى منصور:"أنت تقول لو جائني عرض وطلبت 4 ملايين دولار لأجل رحيلي ماذا سأفعل، وأنت لا تريد أن تمنحى فقط 20 مليون جنيه"، ليتدخل مرتضى:"20 مليون جنيه؟ أنت هتشتري النادي؟".

وأتم منصور حديثه ليغلق الحوار قائلاً:"بعد مباراة إنجلترا وكرواتيا مساء اليوم ستكون هناك جلسة مع حامد للتوقيع على العقد الجديد أو جلب عرض من أجل الرحيل".

لمشاهدة حوار مرتضى وحامد اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات