شاهد كل المباريات

إعلان

قبل 332 مليون جنيه للزمالك .. دعم تركي للأهلي يصل لـ 240 مليون جنيه

تركي

تركي آل الشيخ والخطيب

قال تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي إنه دعم النادي الأهلي بـ 260 مليون جنيه فى فترة رئاسته الشرفية للنادي الأحمر والتى انتهت بسبب خلافات وصلت إلي القضاء ليطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك الرد على اتهامات رئيس هيئة الرياضة السعودية .

مرتضى كان قد أعلن الخميس إن هناك تعاون بين ناديه وبين تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز - الأسيوطي سابقا - أثمر عن دعم غير مسبوق من الرئيس الشرفي السابق للأهلي.

ودعم تركي آل الشيخ الزمالك بـ 203 مليون جنيه هدايا مباشرة تراوحت بين التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي وتحمل راتبه والتعاقد مع المدير الفني كريستيان جروس وتحمل فارق قيمة التجديد لطارق حامد نجم خط الوسط بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين من الأبيض بمبلغ 129 مليون جنيه لتصل قيمة تعاون الزمالك وترك إلى 332 مليون جنيه (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل).

الأهلي أيضاً سبق وأن حصل على دعم مباشر من رئيسه الشرفي فى صورة صفقة وحيدة ومكافآت بالإضافة إلى إعارة 6 لاعبين للسعودية ومباراتين وديتين وجاءت كالتالي :

الدعم المباشر
حصل الأهلي على دعم مباشر يصل قيمه إلى 137 مليون جنيه ، تحمل فيهم تركي التجديد لعبد الله السعيد ثم نقله لأهلي جدة بميلغ 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى التعاقد مع صلاح محسن مقابل 42 مليون جنيه وتحمل فارق التجديد لأحمد فتحي ويبلغ 18 مليون جنيه و5 ملايين جنيه تبرع بها لحملة محمود الخطيب الانتخابية ومليوني جنيه مكافأة بطولة السوبر.

الصفقات
ساهم تركي آل الشيخ فى إعارة 6 لاعبين - بخلاف السعيد - للدوري السعودي بقيمة 66 مليون و500 ألف جنيه  ( 3 مليون و700 ألف دولار ) .

الأهلي حصل على مبلغ 2.5 مليون دولار لإعارة صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات ومليون و200 ألف دولار لإعارة متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.

المباريات الودية
حصل الأهلي على 9 ملايين جنيه ( 500 ألف دولار) نظير المشاركة فى مباراة اعتزال فؤاد أنور نجم الشباب السعودي وحصل على 3 مليون و600 ألف جنيه (200 ألف دولار) نظير مشاركته بمباراة أتلتيكو مدريد الودية (مباراة السلام) فيما حصل الفريق الأسباني على 24 مليون جنيه (مليون و200 ألف يورو)  تحملها كلها تركي آل الشيخ للمشاركة فى المباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات