شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. لاعبو الزمالك يعلنون التحدي ضد مرتضى.. جبر يرفض وحامد ينتصر وفتحي يترقب

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي وطارق حامد

قوبل قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالاستغناء عن بعض لاعبي الفريق إلى صفوف بيراميدز بالرفض، إذ أكد كل من علي جبر وطارق حامد ومصطفى فتحي عدم رغبتهم في الرحيل عن القلعة البيضاء.

وكان مرتضى أعلن بالاتفاق مع تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي انتقال أحمد الشناوي ومصطفى فتحي معارًا إلى بيراميدز، قبل أن يرفع الأخير راية العصيان ويشدد على استمراره في الزمالك عبر إنستجرام.

وأكد جبر وفتحي أن قرار بيعهما تم دون الرجوع إليهم وتم اتخاذه مسبقًا، فيما انتقل أحمد توفيق إلى بيراميدز وسط هدوء تام، ويلتزم أحمد الشناوي الصمت حاليًا، وانتهى المطاف بطارق حامد في النهاية إلى البقاء. 

ونستعرض في التقرير التالي كيف استقبل جبر وحامد وفتحي قرارات بيعهم، إذ خرج اللاعبون عن صمتهم في رسائل كتبوها عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":

- علي جبر:

قال علي جبر إنه لم يرغب في الرحيل عن الزمالك، مشيرًا إلى أنه لو كان يبحث عن المال لتم انتقاله إلى صفوف بيراميدز في أسرع وقت، ولم يستغرق كل تلك المدة لإنهاء المفاوضات.

وأكد: "فوجئت بخروج الاستغناء الخاص بي خلال تواجدي في روسيا، وتأكدت من أنه لا توجد رغبة في تواجدي مع النادي مرة أخرى، وهناك تفاصيل كثيرة سأعلن عنها في وقتها المناسب".

وكان جبر الذي شارك مع منتخب مصر في مونديال روسيا انتهت إعارته إلى صفوف وست برومتش ولم يفعل النادي الإنجليزي بند شراءه، ليعود اللاعب إلى الزمالك ويتم بيعه إلى بيراميدز.

- طارق حامد:

فجّر طارق حامد مفاجأة بعدما أتم اتفاقه مع الزمالك على الاجتماع لإنهاء أزمة التجديد والتوقيع على العقود الجديدة، مؤكدًا أنه تلقى اتصالًا من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي يطالبوه بعدم الحضور.

وأشار لاعب الوسط إلى أن الأعضاء أبلغوه بأن اجتماعه بمرتضى منصور سيزيد الأزمة، مضيفًا: "علمت منهم بأننا لن نصل إلى حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه".

وانتصر طارق حامد في النهاية بعدما تحققت رغباته المالية برفع راتبه إلى 12.5 مليون جنيه سنويًا بدعم من تركي آل الشيخ، ليوقع صاحب الـ29 عامًا على عقود تجديده للقلعة البيضاء لمدة ثلاثة أعوام.

- مصطفى فتحي:

وكان مصطفى فتحي آخر اللاعبين الذين أعلنوا التحدي على قرار مرتضى منصور، الذي أعلن انتقاله إلى صفوف بيراميدز هذا الصيف على سبيل الإعارة مقابل 9 ملايين جنيه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكتب مصطفى الذي عاد مؤخرًا للزمالك عقب انتهاء إعارته للتعاون عبر حسابه الشخصي مساء اليوم السبت: "عرفت زيي زي الناس من على النت ما اعرفش اي حاجة عن اللي حصل او اتقال".

وأضاف صاحب الـ24 عامًا: "بغض النظر، أنا مش ماشي ومكمل مهما حصل ومهما كانت الضغوطات ومش هاغلط غلطة السنة اللي فاتت.. نفس السيناريو بيتكرر تاني، مكمل ومش ماشي من النادي مهما حصل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات