شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: حامد رفض استلام الأموال.. وفتحي لم يجدد والشناوي لم يرد 10 ملايين

مرتضى منصور

مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك، ثلاثي الفريق طارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد الشناوي.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة الأولى "تعاقدنا مع محمد حسن لاعب وادي دجلة حتى يهدأ طارق حامد ولا يبالغ في مطالبه المالية، كان يرغب في الحصول على 15 مليون جنيه دفعة واحدة وهو أمر لا يصح".

وتابع "اللاعب رفض استلام مقدم التعاقد، المقدر بـ50% من عقده، وبعد توقيع اللاعب للزمالك أصبح من حق النادي، وعليه الالتزام ببنود التعاقد" .

وعن تصريحات مصطفى فتحي الذي رفض الانتقال معارا لصفوف بيراميدز، قال منصور "لقد رفض الانتقال لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة لأنه كان يريد الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم وليس 8 ملايين، لقد رفض التجديد للزمالك خلال فترة إعارته للتعاون السعودي وأطالبه بعدم التلاعب بمشاعر الجماهير والالتزام باتفاق الانضمام لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة " .

وعن موقف لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، قال منصور "نبحث عن عرض مناسب حتى يرحل عن الفريق.

وأشاد منصور بمستوى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق والتزامه خلال فترة الإعداد، مضيفا "أتوقع له التألق في الموسم القادم".

وتحدث رئيس الزمالك عن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، قائلا "لقد رفض رد الـ10 ملايين جنيه مقدم التعاقد الذي حصل عليه نظير تجديد عقده، رغم قرار بيعه لصفوف بيراميدز ".

وفي سياق متصل، شدد منصور على أن كريستيان جروس مدرب الزمالك الجديد لم يطلب رحيل أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، مضيفا "لا صحة لتولي عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق منصب مدير الكرة، وأطالب الجماهير بعدم الالتفات للشائعات التي ترغب في هدم الفريق".

وهاجم منصور رئيس سموحة محمد فرج عامر بسبب إعلانه رفض التعامل مع الزمالك في أي صفقات.

وأضاف مرتضى: "سموحة ليس له أموال متبقية من صفقة انتقال لاعبه محمود عبد العزيزللزمالك، وإذا أعلن فرج عامر عدم التعامل مع الزمالك في أي صفقات، فنرحب بذلك ولا نحتاج لاعبين من سموحة " .

وكشف رئيس نادي الزمالك عن إعارة لاعبه إسلام جمال لصفوف طلائع الجيش، دون مقابل، مضيفا "نظرا لعلاقتنا المميزة مع المؤسسة العسكرية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات