شاهد كل المباريات

إعلان

مستند رسمي.. الأهلي يشكو قناة "LTC" للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

الأهلي

الأهلي

قرر الأهلي تقديم شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد برنامج "نجم الجماهير" الذي يقدمه أبو المعاطي زكي عبر قناة "LTC".

وقال الأهلي في خطابه إلى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن أبو المعاطي زكي تحدث بطريقة تسيء إلى النادي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

وأشار الأحمر إلى أن أبو المعاطي زعم أن أحد أعضاء المجلس التقى مجموعة من قيادات الجماهير للاستقواء بهم والتطاول على تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي، في مباراة تاونشيب البتسواني.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة تاونشيب في التاسعة مساء غدا الثلاثاء على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وجاء عبر الموقع الرسمي للأهلي التالي:

تقدم النادي الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد؛ ضد قناة «LTC»، وبرنامج «نجم الجماهير»، الذي يقدّمه «أبوالمعاطي زكي»، والذي يُذاع عبر شاشتها؛ بسبب حديثه بطريقة تسيء إلى النادي ومجلس الإدارة، وزعمِه أن لديه معلومة مؤكدة أن أحد أعضاء مجلس الإدارة التقى مجموعة من قيادات الجماهير للاستقواء بهم، والتطاول على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وأكّد النادي الأهلي، أن مثل هذا الفعل مؤثم، ولا يمكن أن يصدر من إدارة النادي، أو مسئوليه، أو جماهيره؛ التي تعي وتعرف كيان النادي، وقيمته، وتُصرُّ على احترام مبادئ وقيم النادي.

وأشار الأهلي، في شكواه، إلى أنه كان لزامًا على مجلس الإدارة أن يرفع هذه الشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لاتخاذ اللازم قانونيًا تجاه ما أقدمَ عليه مِن محاولة تكدير السِّلم العام، ومحاولة الزَّج بالنادي في ذلك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات