شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: نجاح صفقة محمد حسن يعود إليه.. وتعاقدنا مع مصطفى فتحي بـ"كيلو فسيخ"

مرتضى منصور ومحمد حسن

مرتضى منصور ومحمد حسن

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع محمد حسن لاعب الفريق الجديد المنضم للقلعة البيضاء من صفوف وادي دجلة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى: "عقدنا واحدة من الصفقات التي كان يحتاجها في مصر، محمد حسن أحد أفضل لاعبي الوسط في مصر، وسيكون مكسبًا كبيرًا وإضافة قوية للفريق".

وأضاف في فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي للنادي: "تحملنا كثيرًا مع ماجد سامي رئيس وادي دجلة لمدة موسمين لإنهاء تلك الصفقة لأن المفاوضات كانت صعبة للغاية".

وتابع: "لكن نجاح تلك الصفقة يعود إلى اللاعب بنسبة 90% بعدما أبدى اللاعب رغبته لماجد سامي وأصر بأنه لن يلعب إلا لنادي الزمالك، وهذا ما نريده".

وأوضح: "تعاقدنا مع محمد حسن لكسر شوكة طارق حامد، لكن تم إنهاء أزمته مع النادي بعدما تقدم اللاعب باعتذاره لي، وحصل على مقدم عقده من النادي".

من جانبه، أعرب اللاعب عن سعادته بالانتقال للزمالك ووعد ببذل قصارى جهده، مؤكدًا أنها نقلة كبيرة في مسيرته بالانضمام لناد كبير ينافس دائما على البطولات.

وانضم صاحب الـ24 عامًا للفريق الأبيض مقابل 10 ملايين جنيه لمدة خمس سنوات، بخلاف حصول وادي دجلة على نسبة 20% من عائد بيعه لناد آخر.

وفي سياق متصل، أكد مرتضى منصور أن مصطفي فتحي، صانع ألعاب الفريق، سيقوم بتمديد عقده مع النادي لمدة موسمين إضافيين للقلعة البيضاء.

وقال: "تلقى النادي إخطارًا من اللاعب يشترط فيه حضور رئيس النادي من أجل حسم تجديد عقده مع الزمالك بعد العودة من ألمانيا فور انتهاء معسكر الفريق".

وأوضح: "لا يوجد لدي مشكلة، ما دامت تلك مشكلتك فأنا أنتظرك، لكن لا تنسى أننا تعاقدنا معك بكيلو فسيخ مقابل 10 آلاف جنيه، أنا من وفرت لك الملايين".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن انتقال مصطفى فتحي إلى صفوف بيراميدز على سيل الإعارة مقابل 9 ملايين جنيه، لكن اللاعب تمسك برغبته في البقاء بالنادي.

0

إعلان

التعليقات