شاهد كل المباريات

إعلان

عماد متعب: الرجوع للأهلي مستحيل.. لن ألعب للزمالك وفشلت في السعودية

عماد متعب

عماد متعب

أكد عماد متعب، المهاجم السابق للأهلي ومنتخب مصر، أنه منح الفرصة كاملة لناديه السابق،  من أجل العودة في الموسم المقبل، بعد انتهاء تجربة احترافه في التعاون السعودي.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج مع شوبير المذاع على فضائية "صدى البلد":" انتظرت حديث أي مسؤول من إدارة الأهلي لفترة طويلة للعودة مجددا لبيتي، لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وأضاف، أنه منح الأهلي الفرصة كاملة، لكي يتواجد في النادي مع بداية الموسم المقبل، وبعد كل هذا التجاهل  قرر  غلق باب العودة للقلعة الحمراء.

وتابع:" العودة للأهلي اصبح مستحيل، ومن حقي التفكير في التواجد مع فريق اخر والمشاركة معه بشكل دائم، في ظل قدرتي على العطاء".

وعن فترة احترافه في التعاون السعودي اصر عماد متعب على خوض التجربة لاختبار قدراته البدنية، ومعرفة مدى صحة حسام قرار البدري باستبعاده، مضيفا :" خضت جميع مياريات التعاون باستتناء لقاء واحد، نعم.. فشلت في تسجيل الأهداف، اعترف بالفشل ولكن ربما كنت بعيدا عن الملاعب لفترة طويلة.

وأوضح، أنه تمسك بخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي مع التعاون ليثبت أنه تعرض للظلم في عهد المدرب حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي.

وأشار إلى أنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية بعد إنتهاء تجربته مع التعاون، لكنه أجل حسم الأمر انتظار منه لطلب الأهلي لعودته في أي وقت، الأمر الذي لم يحدث.

وأكد، أنه بعدما اصبح الرجوع للأهلي مستحيلا، سيفكر  في العروض المقدمة وسيختار الأنسب، مشيرا إلى أنه في حالة عدم الاستقرار على نادي يستكمل معه مسيرته في الموسم المقبل سيعلن اعتزاله في أقرب وقت.

 وعن امكانية الانتقال للزمالك، قال متعب:" لن اخسر مشجعا واحدا من جماهير الأهلي، ارتبط اسمي بالأهلي منذ 23 عاما والانتقال للزمالك غير منطقي".

واختتم متعب:" حزين لعدم قدرتي على التواجد حاليا في الأهلي للتدريب حتى ولو بشكل منفرد، لأن هناك أشخاص داخل النادي لا يرغبون في عودة عماد متعب".

0

إعلان

التعليقات