شاهد كل المباريات

إعلان

بعد العودة "المستحيلة" .. 3 سيناريوهات تنتظر عماد متعب

عماد متعب

متعب

يدرس عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مستقبله مع الملاعب، بعد نهاية فترة إعارته لنادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر.

متعب عاد للقاهرة، ولكن لم يتحدث معه أحدًا بشأن العودة للعب في النادي الأهلي، ليتركوا الباب مفتوحا أمام اللاعب لتحديد مستقبله بيده، حيث أبدى القناص استيائه من تجاهل مسؤولي الأهلي له ليصرح: "العودة للاهلي أصبح مستحيل".

متعب يرى أنه مازال قادرا على العطاء، فيما كشف مصدر مقرب منه لمصراوي أنه يفكر جديا في الاعتزال حال لم تحقق العروض المقدمة له طموحاته، مستبعدا الانتقال للزمالك: "لن اخسر مشجعا واحدا من جماهير الأهلي، ارتبط اسمي بالأهلي منذ 23 عاما والانتقال للزمالك غير منطقي".

اللعب في أحد الأندية بالدوري

كشف مصدر مٌقرب من متعب، أن اللاعب تلقي عروضا جادة من ناديي الاتحاد السكندري وسموحة لضمه.

ولم يستبعد نادر شوقي وكيل اللاعب والمشرف على الكرة بفريق الجونة الصاعد حديثا في تصريحات إذاعية سابقة، ضم فريقه لمتعب حال عدم انتقاله لأي نادي آخر.

عرض الكويت

نادر شوقي أكد أيضا بعد انتهاء إعارة متعب لنادي التعاون السعودي، أنه تلقى عرضا من أحد الأندية بالكويت، وهو العرض الذي يفكر القناص في قبوله، لخوض تجربة جديدة، والاستمرار في الملاعب.

الاعتزال

هو أحد الخيارات المتاحة لمتعب، حال قرر عدم اللعب لأي نادي في مصر غير الأهلي، وعدم تحقيق العروض المقدمة له طموحاته، خاصة أنه ابتعد عن المشاركة في المباريات لفترة كبيرة، خاصة أنه لحق بها تجربة غير ناجحة في نادي التعاون السعودي، مما يجعل هذا الخيار هو الأقرب لمتعب.

0

إعلان

التعليقات